بالصور.. الشيخ تميم يخطف الأنظار في "حديقة الأمراء"

أمير قطر شاهد فوز سان جيرمان في مستهل مشواره بالدوري الفرنسي
الرابط المختصرhttp://cli.re/LNxb5Y

امير قطر شاهد فوز الباريسيين في أولى لقاءاتهم بالدوري الفرنسي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 13-08-2018 الساعة 12:46
باريس – الخليج أونلاين

خطف أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الأضواء في ملعب "حديقة الأمراء"؛ بعدما تابع مباراة باريس سان جيرمان وضيفه كان، التي أقيمت مساء الأحد، ضمن الجولة الافتتاحية للدوري الفرنسي لكرة القدم.

وشوهد الشيخ تميم في مقصورة "كبار الشخصيات"، وهو يتابع "أمراء باريس" في إطلالتهم الأولى هذا الموسم على أرضهم ووسط جماهيرهم، كما أوردت العديد من الحسابات القطرية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

أمير قطر، الذي تولى سابقاً رئاسة اللجنة الأولمبية القطرية، دأب على حضور مختلف المناسبات والفعاليات الرياضية الكبرى، وخاصة "الساحرة المستديرة"، التي تابع بعض مبارياتها في "العرس الكروي الكبير"، قبيل تسلمه راية استضافة بلاده النسخة المونديالية المقبلة، شتاء عام 2022.

وانتهت المباراة بفوز سهل للباريسيين بثلاثية نظيفة، في بداية حملة الدفاع عن لقب الدوري المحلي، وبغياب عدد كبير من اللاعبين؛ لعدم جاهزيتهم الكاملة عقب مشاركتهم في مونديال روسيا صيف هذا العام.

وكان فريق العاصمة الفرنسية قد افتتح موسمه الجديد بالتتويج بكأس السوبر إثر الفوز الكبير الذي حققه على حساب نادي إمارة موناكو بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بمدينة "شينزن" الصينية.

ومنذ استحواذها عليه عام 2011، حولت هيئة قطر للاستثمارات الرياضية النادي الباريسي إلى أحد أكبر أندية العالم، وتجاوزت شعبيته حدود القارة الأوروبية، كما نمت أرقام مشجعيه على مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية بشكل مهول.

ويضم العملاق الباريسي، الذي يدربه الألماني توماس توخيل، في صفوفه كوكبة من اللاعبين البارزين؛ على غرار البرازيلي نيمار دا سيلفا ومواطنه دانييل ألفيس والحارس الإيطالي جان لويجي بوفون، والفرنسي المتألق كيليان مبابي، ومتوسط الميدان الإيطالي ماركو فيراتي.

مكة المكرمة