بالصور.. برشلونة يضم لاعباً "عجوزاً" لتعزيز هجومه

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gkRPQA

بواتينغ لعب في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 22-01-2019 الساعة 16:53

قدّم نادي برشلونة الإسباني رسمياً لاعبه الجديد، الغاني كيفن برنس بواتينغ، قادماً من ساسولو الإيطالي، وذلك لتعزيز خط هجومه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد رحيل الشاب منير الحدادي إلى إشبيلية الأندلسي.

وكان الموقع الرسمي للنادي الكتالوني قد قال في وقت متأخر من مساء الاثنين: إنه "توصل لاتفاق مع ساسولو لضم بواتينغ حتى نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند بخيار الشراء بشكل نهائي مقابل 8 ملايين يورو".

بواتينغ

ووقع الطرفان العقود الثلاثاء بشكل رسمي، كما تم تقديم اللاعب للجماهير ووسائل الإعلام، وسط خيبة أمل لجماهير برشلونة، التي كانت تُمني النفس بتعزيز الصفوف بمهاجم من العيار الثقيل.

ويُعد بواتينغ (32 عاماً) ثاني الانتدابات الشتوية للنادي الكتالوني بعد المدافع الكولومبي جيسون موريلو الذي انضم من صفوف فالنسيا، بهدف ترميم خط الدفاع الذي يعاني من كثرة الإصابات.

بواتينغ1

وكان بواتينغ قد انضم إلى ساسولو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ونجح في زيارة الشباك في 5 مناسبات، فضلاً عن صناعة هدفين آخرين، خلال 15 مباراة لعبها هذا الموسم.

ويتطلع برشلونة لتدعيم صفوفه بأحد لاعبي خط المقدمة، بعد رحيل مهاجمه منير الحدادي إلى صفوف إشبيلية مقابل مليون و500 ألف يورو، ما يضع الفريق الكتالوني أمام تحدٍّ صعب في ظل منافسته على مختلف الجبهات المحلية والقارية بمهاجم وحيد، ويتعلق الأمر بالأوروغواياني لويس سواريز.

وكان بواتينغ قد بدأ اللعب مع  هيرتا برلين الألماني، وانتقل بعد ذلك إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ثم لعب معاراً لبوروسيا دورتموند الألماني، وبورتسموث في الدوري الإنجليزي.

وخاض بعد ذلك تجربته الأبرز مع ميلان الإيطالي ثلاثة مواسم، ثم عاد لألمانيا للدفاع عن ألوان شالكه، قبل أن يرتدي قميص ميلان مجدداً لمدة موسم، ثم انتقل إلى لاس بالماس الإسباني، قبل أن يحط رحاله مع آينتراخت فرانكفورت الألماني، ومنه انتقل إلى ساسولو صيف 2018.

بواتينغ21

ولعب بواتينغ، المولود في ألمانيا لأب غاني وأم ألمانية، مع منتخب غانا على عكس شقيقه جيروم الذي فضل ارتداء قميص "الماكينات" الألمانية، حيث خاض مع منتخب "النجوم السوداء" 15 مباراة سجّل خلالها هدفين.

مكة المكرمة
عاجل

نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس: واشنطن "حررت" 5 ملايين سوري وعراقي من قبضة تنظيم الدولة