بايرن ميونيخ يبتعد في صدارة البوندسليغا وفوز كبير لدورتموند

بايرن ميونيخ وسع فارق النقاط مع لايبزيغ

بايرن ميونيخ وسع فارق النقاط مع لايبزيغ

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 04-03-2017 الساعة 19:26
برلين - الخليج أونلاين


ابتعد نادي بايرن ميونيخ في صدارة الدوري الألماني، بفوزه الكبير على مضيفه كولن بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة المحلية، مستغلاً تعثر مُطارده المباشر لايبزيغ.

أحرز أهداف بايرن ميونيخ الإسباني خافي مارتينيز، ومواطنه الظهير الأيسر خوان برنات، والفرنسي فرانك ريبيري، في الدقائق الـ25 و48 و90.

وحقق العملاق البافاري فوزه الـ17 هذا الموسم، رافعاً رصيده إلى 56 نقطة مقابل 49 للايبزيغ، الذي تعادل مع مضيفه أوغسبورغ في افتتاح المرحلة.

بدوره استغل بورسيا دورتموند تعثر لايبزيغ، وقلص الفارق بينهما إلى 6 نقاط؛ بفضل فوزه الساحق على ضيفه باير ليفركوزن بستة أهداف مقابل هدفين.

ويدين بورسيا دورتموند بفوزه إلى مهاجمه الدولي الغابوني أوباميانغ الذي سجل هدفين في الدقيقتين الـ26 و69، رافعاً رصيده إلى 21 هدفاً، وانفرد بصدارة لائحة الهدافين بفارق هدفين أمام البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ومنح الفرنسي عثمان ديمبيليه التقدم لبورسيا دورتموند في الدقيقة الـ6، وسجل الأمريكي كريستيان بوليسيتش الهدف الرابع في الدقيقة الـ77، والدولي الألماني أندريه شورله الخامس في الدقيقة الـ85 من ركلة جزاء، واختتم البرتغالي رافايل غيريرو المهرجان (90+2).

في المقابل سجل كيفن فولاند والبرازيلي ويندل ناسيمينتو بورغيش هدفي باير ليفركوزن، في الدقيقتين الـ48 و74، ليتجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز الثامن.

مكة المكرمة