بايرن ميونيخ يستهل تدريباته في أسباير بحضور عشاق "المستديرة"

أنشيلوتي يوجه لاعبه توماس مولر في تدريبات أكاديمية أسباير

أنشيلوتي يوجه لاعبه توماس مولر في تدريبات أكاديمية أسباير

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 04-01-2017 الساعة 22:31
الدوحة - الخليج أونلاين


شهدت ملاعب مؤسسة أسباير زون في قطر، تدريبات نادي بايرن ميونيخ الألماني، بحضور عدد كبير من عشاق اللعبة الشعبية الأولى في العالم، وممثلي وسائل الإعلام المحلية، ضمن المعسكر الشتوي الذي يخوضه العملاق البافاري.

ويستمر هذا المعسكر حتى الـ11 من يناير/كانون الثاني الجاري، في إطار تحضيراته لانطلاق القسم الثاني من الدوري المحلي.

وأدى لاعبو بايرن ميونيخ التدريبات الصباحية على ملاعب أكاديمية أسباير الخارجية، على رأسهم نجوم المنتخب الألماني، وهنا يدور الحديث حول الحارس مانويل نوير، والقائد فيليب لام، والمهاجم توماس مولر، علاوة على الفرنسي فرانك ريبيري، والهولندي آريين روبن، والإسبانيين تشابي ألونسو وتياغو ألكانتارا، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وعلى هامش التدريبات، عقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحافياً عقب انتهاء التدريبات؛ للرد على كافة الاستفسارات حول موسم بايرن ميونيخ الحالي، واستعداداته لمرحلة الحسم على الصعيدين المحلي والقاري.

وتطرق أنشيلوتي في البداية إلى التطور المتسارع الذي لمسه في الدوحة خلال زياراته المتعاقبة لدولة قطر، موضحاً أن الزيارة الحالية ليست الأولى بالنسبة له، وهو يلمس في كل مرة تغييرات جديدة وتطورات ملموسة.

وبدا أنشيلوتي مرتاحاً للغاية؛ بسبب توفر العديد من المرافق الرياضية، إضافة إلى الطقس الرائع في هذا الوقت من العام، ما يخلق أفضل الظروف لخوض التدريبات.

اقرأ أيضاً:

لإقامة معسكر شتويّ.. بايرن ميونيخ في قطر مدججاً بنجومه

بدوره، أبدى مدير الاتصال في مؤسسة أسباير زون حسين علي القحطاني سعادته البالغة باستقبال بايرن ميونيخ للعام السادس على التوالي في أسباير زون، كما جاء في وكالة الأنباء القطرية (قنا).

وأضاف أن الاستقبال الجماهيري الحاشد الذي شهده أعضاء بايرن ميونيخ في مطار الدوحة الدولي يدل على شغف المجتمع القطري والمقيمين في المنطقة بالساحرة المستديرة وأنديتها الكبيرة.

وشدد على أن هناك عوامل كثيرة تجعل من أسباير زون الاختيار الأول لكبار الأندية والمنتخبات العالمية، لافتاً إلى أن كل شيء موجود في مكان واحد بمعايير عالمية، فضلاً عن طقس مثالي.

وتستقطب "أسباير زون" في هذا الوقت من كل عام العديد من الأندية العالمية؛ لإقامة معسكراتها التدريبية في الرياضات المختلفة؛ ككرة القدم واليد والسباحة وألعاب القوى وغيرها من الرياضات.

وتلجأ الأندية الأوروبية إلى قطر؛ بسبب الأحوال الجوية الممتازة في هذا الوقت من العام؛ مقارنة بالطقس البارد في القارة العجوز؛ ما يعكس أهمية الدولة الخليجية ومؤسساتها كوجهة رياضية مفضلة.

مكة المكرمة