بثلاثية رونالدو.. ريال مدريد يضع قدماً في نهائي أبطال أوروبا

رونالدو يواصل تألقه في "أمجد الكؤوس الأوروبية"

رونالدو يواصل تألقه في "أمجد الكؤوس الأوروبية"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 02-05-2017 الساعة 21:37
مدريد - الخليج أونلاين


قطع نادي ريال مدريد الإسباني خطوة عملاقة نحو التأهل إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا؛ إثر فوزه مساء الثلاثاء، على جاره اللدود أتلتيكو، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في ذهاب الدور نصف النهائي.

ويدين الفريق الملكي بالفوز إلى نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أحرز "هاتريك" في شباك الحارس السلوفيني يان أوبلاك.

C-2V3hmXYAATrcE

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب لاعبي الفريقين، وإن كانت السيطرة الفعلية من جانب "البلانكو" حيث أضاع لاعبوه أكثر من فرصة للتسجيل.

وشهدت الدقيقة العاشرة هدف التقدم للفريق الأبيض عن طريق البرتغالي رونالدو، الذي تلقى كرة عرضية انقض عليها برأسه في الشباك.

C-2ANqlW0AAcbHs

وبعدها، كثف لاعبو أتلتيكو مدريد من هجماتهم في رحلة بحث عن التعادل لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي بهدف نظيف.

C-2LGiyWAAAY90Z

وزادت الإثارة في الشوط الثاني عن سابقه، ففي الوقت الذي بحث فيه أتلتيكو مدريد عن هدف التعادل، كثف لاعبو الريال من هجماتهم في محاولة لمضاعفة النتيجة.

C-2FQnBXYAAtc7M

ومع حلول الدقيقة الـ73، أضاف رونالدو الهدف الثاني له ولفريقه عندما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء سددها قوية في الشباك.

C-2SnrjXgAo1zaI

وجاءت الدقيقة الـ86 لتشهد معها الهدف الثالث للملكي عندما تهيأت الكرة لرونالدو داخل منطقة الجزاء، سددها أرضية زاحفة في المرمى لتنتهي المباراة بفوز أبناء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بثلاثية نظيفة.

C-2V4JNXgAEXl1Y

وبذلك، وضع نادي العاصمة الإسبانية قدماً في المباراة النهائية لـ"أمجد الكؤوس الأوروبية"، حيث يكفيه التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدفين في لقاء الإياب على ملعب "فيثنتي كالديرون" للعبور إلى النهائي.

مكة المكرمة
عاجل

"الخليج أونلاين" ينشر فحوى 3 تسجيلات لاغتيال خاشقجي