بثنائية نظيفة.. "كلاسيكو إيطاليا" يبتسم لرفاق رونالدو

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6aNNAD

يوفنتوس سجّل هدفاً في كل شوط أمام ميلان

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 12-11-2018 الساعة 01:17
روما - الخليج أونلاين

حسم نادي يوفنتوس "كلاسيكو" الكرة الإيطالية لصالحه بفوزه الثمين في عقر دار غريمه ميلان بثنائية بيضاء، على ملعب "سان سيرو"، في القمة الكروية التي أقيمت، مساء الأحد، ضمن الجولة الـ12 من الدوري المحلي لكرة القدم.

ضرب فريق "السيدة العجوز"، مبكراً، بهدف عن طريق مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة الثامنة، ثم انتظر حتى الدقيقة الـ81 لتعزيز تقدُّمه عن طريق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

بهذا الانتصار الثمين، رفع يوفنتوس رصيده إلى 34 نقطة بالمركز الأول، في حين تجمّد رصيد ميلان عند 21 نقطة، ليتراجع إلى المركز الخامس.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، تلقى إنتر ميلان هزيمة قاسية من مضيفه أتلانتا بهدف مقابل أربعة، ليتجمد رصيد الأول عند 25 نقطة بالمركز الثالث، في حين ارتفعت نقاط الأخير إلى 18 بالمركز الثامن.

أنهى أتلانتا الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف، سجّله الهولندي هانز هاتيبور في الدقيقة التاسعة، لكن الأرجنتيني ماورو إيكاردي أدرك التعادل مطلع الشوط الثاني بالدقيقة الـ47.

وردّ "أصحاب الأرض والجمهور" بثلاثة أهداف أخرى عن طريق جيانلوكا مانشيني وبيرات ديمسيتي وأليخاندرو جوميز، في الدقائق الـ62 والـ88 والـ94. 

وفي مباراة ثالثة، استعاد روما طريق الانتصارات من جديد، بعد تعادلين وهزيمة، في آخر 3 لقاءات؛ وذلك بفوزه العريض على ضيفه سمبدوريا بأربعة أهداف مقابل هدف.

أحرز رباعية روما: البرازيلي خوان خيسوس، والتشيكي باتريك ستشيك، وستيفان الشعراوي (هدفين)، في الدقائق الـ19 والـ59 والـ72 والـ90+3 من زمن اللقاء.

في الجهة المقابلة، جاء هدف سمبدوريا الوحيد عن طريق الفرنسي غريغوري ديفريل، في الدقيقة الـ89 من عُمر المباراة.

بهذه النتيجة، ارتقى روما إلى المركز السادس برصيد 19 نقطة، في حين تجمّد رصيد سمبدوريا عند 15 نقطة بالمركز الثاني عشر.

مكة المكرمة