بداية قوية لأندية لندن في الدوري الإنجليزي

توتنهام وتشيلسي استهلا المشوار بفوزين في الجولة الافتتاحية
الرابط المختصرhttp://cli.re/G9VQzj

توتنهام يدين بالفضل بفوزه الأول إلى نجمه المتألق ديلي آلي

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 11-08-2018 الساعة 16:59
لندن - الخليج أونلاين

استهل توتنهام هوتسبير مشواره في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز بفوز ثمين على مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم  السبت، في إطار الجولة الأولى من المسابقة المحلية.

وتقدم توتنهام، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث ولم يعزز صفوفه بلاعبين جدد في سوق الانتقالات الصيفية التي أقفلت في إنجلترا قبل صافرة البداية، بهدف سجله المدافع البلجيكي يان فيرتونخين، بعد سبع دقائق فقط من بداية المباراة.

وأدرك خوسيه سامارتين التعادل لـ"أصحاب الأرض والجمهور" في الدقيقة الـ11، لكن الدولي الإنجليزي المتألق ديلي آلي أعاد التقدم لـ"السبيرز" في الدقيقة الـ18.

وفشل نيوكاسل، الذي يدربه الإسباني رافائيل بينيتيز، في إدراك هدف التعادل، ليحصد رفاق القائد هاري كين النقاط كاملة في مستهل المشوار.

وكان مانشستر يونايتد قد افتتح "البريميرليغ" بفوز على ضيفه ليستر سيتي (2-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب "أولدترافورد" مساء الجمعة، ليوجه فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رسالة قوية لمنافسيه.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، سحق تشيلسي، مضيفه هيديرسفيلد تاون بثلاثة أهداف نظيفة، ليحصد فريق المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري النقاط كاملة في بداية المشوار.

بادر تشيلسي بإحراز هدف التقدم عن طريق الفرنسي نغولو كانتي في الدقيقة الـ34، قبل أن يسجل الوافد الجديد الإيطالي جورجينيو هدفاً ثانياً بعدما نفذ بنجاح ركلة جزاء في شباك المنافس، قبل لحظات من نهاية الشوط الأول.

وقبل 10 دقائق من صافرة النهاية، أحرز الجناح الإسباني بيدرو رودريغيز الهدف الثالث للفريق اللندني، ليخرج تشيلسي فائزاً بالثلاث نقاط. 

وتُختتم الأحد منافسات الجولة الافتتاحية للبطولة الإنجليزية، بلقاء ناري بين آرسنال ومانشستر سيتي، فضلاً عن مواجهتي ليفربول ووست هام، وساوثهامبتون وبيرنلي.

مكة المكرمة