بداية نارية لكبار أندية قطر في الجولة الأولى من الدوري

ظفر فريق أم صلال بنقاط الجولة الأولى بفوز صعب على الخور بهدفين

ظفر فريق أم صلال بنقاط الجولة الأولى بفوز صعب على الخور بهدفين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 19-09-2016 الساعة 16:59
الدوحة - الخليج أونلاين


بداية نارية لكبار الأندية القطرية في الدوري القطري في الجولة الأولى التي غاب فيها التعادل، وكان الخاسر الوحيد هو الغرافة أمام الأهلي.

السد بدأ الموسم بقوة، وحقق فوزاً كبيراً على الخريطيات بأربعة أهداف نظيفة، وهي النتيجة التي وجه بها رسالة قوية لكل منافسيه؛ مفادها أنه لن يتنازل عن الدرع الغائبة عن قلعته منذ 3 مواسم، وبالفعل بدا فريق السد قوياً متماسكاً، وقادراً على المنافسة بقوة هذا الموسم.

ولم تكن بداية لخويا أقل قوة من السد، بعدما حقق فوزاً كبيراً بنفس النتيجة على فريق معيذر، الصاعد حديثاً للدوري، وواصل لخويا انتصاراته التي بدأها بحصد كأس السوبر بعد الفوز على الريان قبل أيام قليلة، ليعلن لخويا أيضاً أن استعادة درع الدوري هو هدفه في الموسم الجديد.

وسريعاً جداً استعاد الريان توازنه، بعد أيام من خسارته كأس السوبر أمام لخويا، وعاد الفريق وبدأ موسمه في الدوري بقوة بالفوز على الشحانية بثلاثية نظيفة، وهي النتيجة التي أعادت الهدوء لقلعة الريان، وأعطت الأمل لجماهير الفريق بشأن قدرته على الحفاظ على لقب الدوري الذي حصده في الموسم الماضي.

ومبكراً جداً اقتحم الأهلي المربع الذهبي، وأصبح من أوائل فرق جدول الترتيب بعد البداية الرائعة هذا الموسم بالفوز الكبير الذي حققه على الغرافة 4-2، في أولى مفاجآت الدوري، وقدم الأهلي مستوى راقياً أكد به رغبته الجادة في تحقيق شيء هذا الموسم.

وظفر فريق أم صلال بنقاط الجولة الأولى بفوز صعب على الخور بهدفين لهدف حقق به الفريق مراده من هذه الجولة، وهو نفس ما حدث للجيش، الذي حقق فوزاً أكثر صعوبة على الوكرة بنفس النتيجة، وإن كان عذر الجيش مشاركته قبل أيام قليلة في دوري الأبطال الآسيوي، وتأهله لنصف نهائي البطولة القارية.

مكة المكرمة