"براعم الخير".. تاسع مبادرات لجنة المحترفين في الإمارات

هذه المبادرات أسهمت في ربط كرة القدم بالمجتمع

هذه المبادرات أسهمت في ربط كرة القدم بالمجتمع

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 02-05-2017 الساعة 16:57
أبوظبي - الخليج أونلاين


تواصل لجنة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم مبادراتها المجتمعية والإنسانية، التي نفذتها خلال الموسم الجاري، وتأتي في إطار برنامج مبادرات "عام الخير" في البلاد.

وبعد مبادرة "فيكم الخير" لتكريم الفئات العاملة في الأندية، شهدت ملاعب الإمارات في مختلف الأندية مجموعة من المبادرات الإنسانية والتشجيعية والاحتراف بجهود الأجيال السابقة، من بينها مبادرة "التشجيع المثالي"، وتكريم "رموز الخير" من مؤسسين ولاعبين قدامى، ودعم أطفال السرطان، وتكريم المرأة العاملة في دوري الخليج العربي، وتكريم الشرطة، ودعم أطفال التوحد، مروراً بدعم حملة "لأجلك يا صومال"، التي كانت حاضرة بقوة في الجولة الرابعة والعشرين من دوري الخليج العربي.

وتأتي مبادرة "براعم الخير"، التي خصصتها لجنة دوري المحترفين للأيتام، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر ومؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، تزامناً مع يوم اليتيم العربي، التي سيتم تنفيذها في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري.

اقرأ أيضاً :

"اليوم الرياضي".. فكرة قطرية فريدة تتحول لـ"أيقونة" عالمية

و"براعم الخير" في "عام الخير"، هي مناسبة لتعزيز قيم التكافل الاجتماعي ومد روابط المحبة والإخاء بين أفراد المجتمع، وإدخال الفرحة في قلوب البراعم الأيتام، ورسم البسمة على وجوههم، من خلال دعوتهم للقاء اللاعبين في مباريات الجولة 25 من بطولة دوري الخليج العربي، ومنحهم فرصة للمشاركة في مراسم انطلاق المباريات.

وبمبادرة "براعم الخير" ومبادرة الجولة الأخيرة التي سيتم الكشف عنها قبل الجولة 26، تكون لجنة المحترفين نظمت العديد من المبادرات الإنسانية والاجتماعية، كان لها الأثر الطيب في نفوس المشاركين، وساهمت في ربط كرة القدم بالمجتمع بمختلف فئاته وشرائحه، وقدمت رسالة إنسانية شارك فيها اللاعبون، دعمتها الأندية، وأسهمت في إنجاحها.

مكة المكرمة