برشلونة سيندم لعقد كامل على تفريطه بهذا اللاعب

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6Q5r4R

برشلونة تجاهل العرض الذي قدمه موكل مبابي للانتقال إلى "كامب نو"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 14-11-2018 الساعة 22:28
باريس - الخليج أونلاين

أكد جوسيب ماريا مينجيلا، وكيل أعمال نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، أنه عرض موكله على العملاق الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية ما قبل الماضية؛ لكن إدارة برشلونة تجاهلت الأمر.

وقال مينجيلا في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لقد عرضت مبابي على برشلونة في 5 أغسطس من العام الماضي، ولكن تم تجاهل الأمر، وأعتقد أنه الخطأ الذي سيندم عليه البارسا لمدة 10 سنوات القادمة".

وأضاف موضحاً: "مبابي كان متحمساً للعب في برشلونة بجانب ليونيل ميسي"، مشيراً إلى أن والد اللاعب أكد له أن نجله سيكون سعيداً باللعب بجوار "البرغوث" الأرجنتيني.

ويخطف مبابي الأضواء على الساحة العالمية؛ لتألقه اللافت مع فريق العاصمة الفرنسية، كما ساهم بشدة في قيادة منتخب بلاده للتتويج بكأس العالم، الذي أقيم صيف هذا العام في روسيا، للمرة الثانية في تاريخ "الديكة".

ونظراً لأدائه الرفيع فوق "المستطيل الأخضر" في "العرس الكروي الكبير"، حصد "الفتى الذهبي" جائزة أفضل لاعب صاعد في مونديال 2018، كما أنه مرشح بقوة للفوز بجائزة "الكرة الذهبية"، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الرياضية الفرنسية المتخصصة لأفضل لاعب في العالم سنوياً.

تجدر الإشارة إلى أن مبابي عزز صفوف فريق العاصمة الفرنسية، صيف العام الماضي، قادماً من موناكو على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء بصفة دائمة مقابل 180 مليون يورو، ليصبح ثاني أغلى لاعب في العالم بعد زميله في النادي الباريسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا.

مكة المكرمة