برشلونة لمواصلة انتصاراته بالليغا والريال لوقف نزيف النقاط

ريال مدريد خسر 5 نقاط في آخر 3 مباريات بالليغا

ريال مدريد خسر 5 نقاط في آخر 3 مباريات بالليغا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 03-03-2017 الساعة 20:50
مدريد - الخليج أونلاين


يبحث نادي برشلونة، الذي اعتلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، السبت، عن مواصلة انتصاراته المحلية، حين يستقبل سيلتا فيغو ضمن الجولة السادسة والعشرين من مسابقة (الليغا).

وحقق العملاق الكاتالوني 5 انتصارات متتالية؛ كان آخرها الفوز الكبير على ضيفه سبورتينغ خيخون بستة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي تألّق فيه الثلاثي الهجومي، وهنا يدور الحديث حول البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والعضاض الأوروغوياني لويس سواريز.

ويُمنّي برشلونة النفس في تحقيق فوز مطمئن قبل مواجهته القارية المرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الأربعاء، ضمن إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا؛ على أمل صنع "المعجزة" والعودة بعد الخسارة ذهاباً برباعية نظيفة.

اقرأ أيضاً :

حارس يأكل ولاعب يبكي وفريق يسخط.. طرائف في ملاعب المستديرة

في الجهة المقابلة، يسعى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد لوقف نزيف النقاط في الليغا، بعد خسارته 5 نقاط في آخر ثلاث مباريات، ما سمح لغريمه التقليدي برشلونة بالانقضاض على الصدارة.

وسقط ريال مدريد أمام فالنسيا على ملعب "مستايا"، ثم حقق فوزاً صعباً على حساب فياريال، قبل أن يُنقذ الدون البرتغالي، كريستيانو رونالدو، فريقه من الهزيمة في "سانتياغو برنابيو"؛ بتسجيله هدفين في الدقائق الأخيرة، ليقتنص "الملكي" نقطة ثمينة أمام لاس بالماس في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف لمثلهما.

ويأمل ريال مدريد، الذي يمتلك مباراة مؤجّلة أمام سيلتا فيغو، الفوز في ملعب إيبار قبل التوجّه إلى إيطاليا لخوض لقاء الإياب أمام نابولي ضمن الدور ثمن النهائي، حيث يكفيه التعادل بأي نتيجة من أجل العبور لدور الثمانية؛ بفضل فوزه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مكة المكرمة