برشلونة يتخطى 100 مليون إعجاب على فيسبوك بفضل "الريمونتادا"

مباراة "الريمونتادا التاريخية" كان لها مفعول السحر

مباراة "الريمونتادا التاريخية" كان لها مفعول السحر

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 02-04-2017 الساعة 13:17
برشلونة - الخليج أونلاين


واصل نادي برشلونة الإسباني تفوقه؛ ولكن هذه المرة، خارج "المستطيل الأخضر"، حيث يتعلق الأمر بمواقع التواصل والشبكات الاجتماعية.

في التفاصيل، تخطت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة الإسباني على موقع "فيسبوك" 100 مليون إعجاب، ليحلق وحيداً في "صدارة" أندية كرة القدم التي لديها أكبر عدد من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

ووفقاً لدراسة نشرها العملاق الكاتالوني، فإن برشلونة تمكن من الحصول على 3 ملايين و600 ألف إعجاب على "فيسبوك"، منذ مباراة "الريمونتادا التاريخية" أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه إياباً بستة أهداف مقابل هدف في ملعب "كامب نو"، معوِّضاً خسارته الكبيرة برباعية نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم بـ"حديقة الأمراء".

C8ZLKi-XUAAUwXA

وبهذه الأرقام، يواصل برشلونة صدارته متفوقاً على بقية أندية كرة القدم والرياضات الاحترافية الأمريكية.

ووفقاً للدراسة نفسها، فقد حصل برشلونة على أكبر قدر من المعجبين من دول: إندونيسيا، والمكسيك، والبرازيل، ومصر، والهند، والولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضاً:

شاهد: ليلة كروية للتاريخ ستبقى في أذهان عشاق "المستديرة"

وكشفت الدراسة نفسها، أن هناك 30 مليوناً آخرين في صفحات أخرى تتعلق ببرشلونة، مثل فريق السيدات، ومؤسسة النادي، وأكاديمية "لاماسيا"، وروابط النادي، بعيداً عن الـ100 مليون إعجاب في صفحة النادي الرسمية.

ويحظى برشلونة بـ50 مليون متابع على حسابه بموقع "إنستغرام"، و41 مليوناً في "تويتر"، موزعين على عدة حسابات.

مكة المكرمة