برشلونة يتوج بكأس "ودية".. وميسي يعد بـ "الأبطال"

بعد 3 أيام من حصد لقب كأس السوبر الإسباني في طنجة المغربية
الرابط المختصرhttp://cli.re/Leq9xY

ميسي يعد جماهير فريقه بإعادة كأس الأبطال إلى "كامب نو"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 15-08-2018 الساعة 21:52
كتالونيا - الخليج أونلاين

تُوّج نادي برشلونة الإسباني بلقب بطولة كأس "خوان غامبر" الودية؛ بفوزه، الأربعاء، على ضيفه بوكا جونيورز الأرجنتيني، بثلاثية بيضاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو".

ويأتي تتويج برشلونة بالكأس الودية بعد ثلاثة أيام فقط من إحكام قبضته على كأس السوبر الإسباني بتغلّبه على إشبيلية بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم لأول مرة خارج البلاد، واحتضنته مدينة طنجة المغربية.

وإلى تفاصيل المباراة؛ أحرز البرازيلي مالكوم والأرجنتيني ليونيل ميسي هدفي الشوط الأول في الدقيقتين الـ18 و39، قبل أن يضيف العائد من رحلة إعارة البرازيلي رافينيا ألكانتارا الهدف الثالث في الدقيقة الـ67 من عمر المباراة.

وأجرى المدرب إرنستو فالفيردي 8 تبديلات مع بداية الشوط الثاني، عرفت خروج النجوم الكبار وفي مقدمتهم ميسي وكوتينيو وشتيغن وبيكيه.

وقبل انطلاق المباراة، وعد "البرغوث" الأرجنتيني مشجعي برشلونة، بإعادة لقب دوري أبطال أوروبا إلى المدينة الكتالونية، بعد سيطرة الغريم التقليدي ريال مدريد في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وقال ميسي متوجهاً إلى المشجعين: "الموسم الماضي كان جيداً جداً لأننا أحرزنا لقب الكأس (المحلية) والليغا، إلا أن دوري الأبطال لا يزال حسرة في قلبنا، لا سيما بسبب الطريقة التي خرجنا بها".

وأقصى النادي الكاتالوني من ربع النهائي النسخة الماضية على يد روما الإيطالي الذي تفوق بفارق الأهداف المسجلة خارج أرضه (فاز برشلونة 4-1 ذهاباً في إسبانيا، وفاز روما 3-0 إياباً على ملعبه).

وأضاف قائلاً: "نعد أننا سنقوم هذا الموسم بكل ما يمكن لكي تعود هذه الكأس الجميلة إلى كامب نو مجدداً"، كما أعرب عن فخره لحمل شارة القيادة بعد رحيل أندريس إنييستا إلى اليابان هذا الصيف.

مكة المكرمة