برشلونة يحسم ديربي كتالونيا لصالحه في ليلة تألق ميسي

بهذا الفوز ارتفع رصيد برشلونة إلى 34 نقطة في المركز الثاني

بهذا الفوز ارتفع رصيد برشلونة إلى 34 نقطة في المركز الثاني

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 07-12-2014 الساعة 21:31
برشلونة - الخليج أونلاين


حسم نادي برشلونة، اليوم الأحد، ديربي مقاطعة كاتالونيا بالفوز على مضيفه إسبانيول بخمسة أهداف لهدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الإسباني لكرة القدم.

ومع بداية المباراة دخل الفريقان في مرحلة جس النبض خوفا ًمن هدف مبكر، إذ اعتمد الفريقان على أسلوب المناوشات من بعيد بحثاً عن ثغرة للوصول لمرمى الحارسين، لكن إسبانيول كسر هذا الخوف بهدف عن طريق سيرخيو غارسيا في الدقيقة 13 من شوط المباراة الأول.

وساهم الهدف الذي سجله إسبانيول بانتفاضة، وخدش كبرياء برشلونة، حيث استطاع النادي الكتالوني إدراك التعادل بالوقت المحتسب بدل ضائع من الشوط الأول، ليعود برشلونة بنفسية رائعة لغرفة الملابس ويعود من جديد للشوط الثاني بتفائل وثقة.

وفي الشوط الثاني، أضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 50 من عمر المباراة، وبعدها بثلاث دقائق سجل جيرارد بيكيه الهدف الثالث لبرشلونة.

وفور هبوطه لأرض الميدان بدلاً من الأورغوياني لويس سواريز، نجح بيدرو رودريغيز في تسجيل الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 77، لينهي ميسي بعدها بأربع دقائق مهرجان أهداف برشلونة بإحرازه الهدف الخامس لفريقه، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بخمسة أهداف لهدف.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد برشلونة إلى 34 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف ريال مدريد المتصدر، في حين تجمد رصيد إسبانيول عند 14 نقطة في المركز الثاني عشر.

مكة المكرمة