برشلونة يحسم مسألة عودة نيمار.. هذا ما قرره!

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GDwJ5M

الخليفي أكد مراراً وتكراراً بقاء نيمار في "حديقة الأمراء"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 22-10-2018 الساعة 18:52
كتالونيا - الخليج أونلاين

وضعت إدارة نادي برشلونة الإسباني حداً نهائياً لكل التقارير التي تحدثت حول عودة محتملة لنجمه البرازيلي السابق نيمار دا سيلفا إلى ملعب "كامب نو" قادماً من فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

وقال رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، في تصريحات لـ"راديو كتالونيا"، إنه لا توجد لديه أي خطط لاستعادة النجم البرازيلي البالغ من العمر 26 عاماً، وصاحب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم بانتقاله صيف عام 2017 إلى "حديقة الأمراء" مقابل 222 مليون يورو.

وأكمل موضحاً: "نيمار رحل ولا يُتوقع أن يعود إلى برشلونة، لا خطط لدينا لضمه مجدداً".

وكان نيمار قد أثار جدلاً واسعاً الأحد بنشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطعاً مصوراً يظهر خلاله وهو يسير في شوارع المدينة الكتالونية، برفقة مواطنه آرثر ميلو الوافد الجديد إلى ملعب "كامب نو" في فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

على صعيد آخر، نفى رئيس النادي الكتالوني نيته إبرام أي صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة (شتاء 2019)، مشيراً إلى إمكانية تصعيد لاعبين من الفريق الرديف "برشلونة ب".

ودافع نيمار عن ألوان "البلوغرانا" خلال الفترة ما بين عامي 2013 و2017، وحقق خلالها مختلف الألقاب المحلية والقارية والعالمية، قبل أن يُفاجئ الجميع برحيله إلى بطل الدوري الفرنسي.

يشار إلى أن تصريحات بارتوميو تأتي انسجاماً مع ما أكده رئيس باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، في أكثر من مناسبة ببقاء اللاعب مع "أمراء باريس"، نافياً كل الشائعات التي تتحدث عن رغبة نيمار بالعودة إلى إسبانيا.

مكة المكرمة