برشلونة يرفض تقديم "الكلاسيكو" ضد ريال مدريد ليوم واحد

العالم بأسره ينتظر "كلاسيكو الأرض"

العالم بأسره ينتظر "كلاسيكو الأرض"

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 18-03-2017 الساعة 14:19
مدريد - الخليج أونلاين


رفض نادي برشلونة الإسباني فكرة تقديم موعد مباراة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المحلي لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إدارة برشلونة ترفض إقامة مباراة "الكلاسيكو" يوم السبت، الموافق لـ 22 أبريل/نيسان المقبل؛ بسبب قلة أيام الراحة لدى الفريق الكاتالوني قبل المواجهة المرتقبة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أنه بعد الكشف عن نتائج قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، سوف يلعب الفريق الملكي لقاء الإياب أمام بايرن ميونيخ الألماني في الـ 18 من الشهر المقبل، في حين سوف يستقبل برشلونة ضيفه يوفنتوس الإيطالي في اليوم التالي من الدور ذاته.

وأشارت إلى أن ريال مدريد سوف يحصل على يوم راحة إضافي أكثر من لاعبي برشلونة، كما أن تقديم مباراة "الكلاسيكو" من الأحد إلى السبت سوف يقلّص أيام الراحة لرفاق البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اقرأ أيضاً :

شاهد: ليلة كروية للتاريخ ستبقى في أذهان عشاق "المستديرة"

وتأتي تأكيدات الصحيفة الكاتالونية في ظل تقارير صحفية تحدثت عن إمكانية تقديم مباراة الغريمين التقليديين في إسبانيا ليوم واحد؛ لتصبح في 22 أبريل/نيسان المقبل بدلاً من 23.

ويتصدّر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن غريمه برشلونة، كما يمتلك مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو؛ ما يعني أنه أمام فرصة كبيرة للابتعاد أكثر في صدارة "الليغا"، والاقتراب من استعادة اللقب المحلي الغائب عن خزائنه منذ سنوات.

مكة المكرمة
عاجل

ليبرمان: تم إطلاق أكثر من 500 صاروخ من غزة باتجاه أهداف إسرائيلية في المواجهة الأخيرة

عاجل

ليبرمان في مؤتمر صحفي: قتيل إسرائيلي و44 جريحاً حصيلة المواجهة الأخيرة مع غزة

عاجل

ليبرمان في مؤتمر صحفي: وقف الحرب في غزة هو استسلام للإرهاب

عاجل

ليبرمان في مؤتمر صحفي: لن أستمر في البقاء في منصبي

عاجل

الإذاعة الإسرائيلية: وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان: لقد قررت الاستقالة من منصبي وسأدعو لانتخابات عامة