برشلونة يستعرض عضلاته في الليغا.. كم هدفاً أحرز؟

"البارسا" صعد إلى صدارة الليغا بفارق الأهداف عن ريال مدريد
الرابط المختصرhttp://cli.re/LJMDJ4
برشلونة يتصدّر الدوري الإسباني

برشلونة يتصدّر الدوري الإسباني

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 02-09-2018 الساعة 21:03
كتالونيا - الخليج أونلاين

صعد نادي برشلونة إلى قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم؛ بفضل فوزه الكاسح على ضيفه هويسكا، بثمانية أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي احتضنها ملعب "كامب نو" الأحد، ضمن الجولة الثالثة من المسابقة المحلية.

فاجأ الفريق، الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء، العملاق الكتالوني بهدف أول أحرزه الكولومبي خوان هيرنانديز في الدقيقة الثالثة، ليردَّ بعدها برشلونة بثلاثة أهداف، تناوب على تسجيلها الأرجنتيني ليونيل ميسي وخورخي بوليدو (خطأ بمرمى فريقه) والأوروغوياني لويس سواريز في الدقائق الـ16 والـ24 والـ39.

وقبل صافرة النهاية بثلاث دقائق، قلّص "الضيوف" النتيجة بهدف ثانٍ حمل توقيع أليكس غايار، لينتهي الشوط الأول بتقدُّم "البلوغرانا" بنتيجة (3-2).

وكشّر برشلونة عن أنيابه في النصف الثاني من المباراة بتسجيله 5 أهداف دفعة واحدة، جاءت بأقدام الفرنسي عثمان ديمبلي والكرواتي لوكا مودريتش وميسي والإسباني جوردي ألبا وسواريز (ركلة جزاء) في الدقائق الـ48 والـ52 والـ61 والـ81 والـ90+2.

بهذه النتيجة، ارتقى فريق المدرب إرنستو فالفيردي إلى صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، متفوقاً بفارق الأهداف على غريمه التقليدي "الملكي"، في حين تجمد رصيد هويسكا عند 4 نقاط بالمركز الثالث عشر.

مكة المكرمة