برشلونة يستهدف ضم أحد نجوم غريمه التقليدي ريال مدريد

برشلونة لتعزيز خط وسطه بلاعب من ريال مدريد

برشلونة لتعزيز خط وسطه بلاعب من ريال مدريد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 22-03-2017 الساعة 22:47
مدريد - الخليج أونلاين


يسعى نادي برشلونة الإسباني، إلى الظفر بخدمات إيسكو، لاعب خط وسط الغريم التقليدي ريال مدريد، وضمه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لصحيفة "إس" الإسبانية، فإن "برشلونة وضع خطة لتوقيع عقداً لمدة 5 أعوام مع إيسكو، بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد صيف 2018".

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن برشلونة حدد مبلغ 20 مليون يورو مقسمة على خمسة مواسم كراتب للاعب في حال النجاح في ضمه، وهو أمر لإغرائه قبل أن يُقدم على خطوة التجديد له في نادي العاصمة الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة: "غضب نادي ريال مدريد من النهج الذي يتبعه برشلونة مع لاعبه، ووجود نية للإبقاء على اللاعب في قلعة سانتياغو برنابيو".

اقرأ أيضاً:

"لا مكان لضعاف القلوب".. إثارة مرتقبة في ربع نهائي أبطال أوروبا

وفشل إيسكو في إيجاد موطئ قدم في التشكيلة الأساسية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وكانت تقارير إعلامية قد ربطته بالانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي الصيف المقبل.

وفي الصيف الماضي، كاد إيسكو أن يوقع عقداً للانتقال على سبيل الإعارة لتوتنهام الإنجليزي، إلا أنه تراجع في اللحظات الأخيرة، وقرر القتال من أجل مكان له في التشكيلة المدريدية.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة من 27 مباراة (له مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو)، بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

مكة المكرمة