برشلونة يسحق أبويل نيقوسيا في ليلة تألق ميسي

ميسي أصبح الهداف التاريخي للبطولة بتحطيمه رقم الإسباني راؤول برصيد 72 هدفاً

ميسي أصبح الهداف التاريخي للبطولة بتحطيمه رقم الإسباني راؤول برصيد 72 هدفاً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 26-11-2014 الساعة 12:18
برشلونة - الخليج أونلاين


حقق نادي برشلونة الإسباني فوزاً كبيراً على حساب مضيفه القبرصي أبويل نيقوسيا، برباعية نظيفة، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

شهدت المباراة تسجيل سواريز لأول أهدافه بعد 6 مباريات رسمية شارك فيها مع النادي الكتالوني، عندما سجل في الدقيقة 27 من شوط المباراة الأول، واستلم الكرة من ألبا وراوغ المدافع ببراعة وسددها جانبية لتمر بجوار الحارس وتعانق الشباك.

وبعدها جاء الدور على ميسي ليصبح الهداف التاريخي لدوري الأبطال ويتخطى رقم الإسباني راؤول برصيد 72 هدفاً، في الدقيقة 38، وجاء الهدف بعد أن استلم رافينها الكرة وسددها أرضية قوية ليعكسها ميسي في الشباك معلناً الهدف الثاني للبرسا.

وفي الدقيقة 58 مرر ألفيش كرة جميلة إلى ميسي لينفرد وحيداً أمام الحارس ويسددها من اللمسة الأولى وتمر لترتطم في القائم وتعانق الشباك، وفي الدقيقة 87 من عمر اللقاء أودع ميسي الهدف الرابع لفريقه، لتنتهي المباراة بفوز ساحق للنادي الكتالوني.

وبهذه النتيجة يبقى برشلونة في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، أما النادي القبرصي فيبقى في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

وستحسم الجولة الأخيرة التي ستقام يوم 10 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، والتي ستجمع بين باريس سان جيرمان وبرشلونة، هوية متصدر هذه المجموعة.

مكة المكرمة