برشلونة يسحق بلباو بثلاثية ويقلص فارق النقاط مع ريال مدريد

ميسي أحرز هدفاً من ركلة حرة مباشرة

ميسي أحرز هدفاً من ركلة حرة مباشرة

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 04-02-2017 الساعة 20:23
مدريد - الخليج أونلاين


واصل نادي برشلونة، السبت، مسلسل مطاردته لريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا)، بتغلبه على ضيفه أتلتيك بلباو بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للمسابقة، والتي جرت على ملعب "كامب نو".

وبهذا الفوز ارتفع رصيد برشلونة إلى 45 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد المتصدر، في حين تجمد رصيد أتلتيك بلباو عند 32 نقطة في المركز الثامن.

وبادر الفريق الكاتالوني بتسجيل هدف في الدقيقة 18 عن طريق باكو ألكاسير، بعد أن انطلق البرازيلي نيمار دا سيلفا بالكرة وتوغل بها داخل منطقة الجزاء، وأهداها إلى ألكاسير الذي لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك.

ومع حلول الدقيقة 40 احتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة لبرشلونة، نفذها الأرجنتيني ليونيل ميسي في الشباك مسجلاً الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض والجمهور بهدفين دون رد.

وجاءت الدقيقة 67 لتشهد معها الهدف الثالث لبرشلونة عن طريق أليكس فيدال، الذي تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء سددها قوية في الشباك.

وبهدف ميسي من الركلة الحرة المباشرة بات النجم الأرجنتيني أفضل هداف في تاريخ برشلونة من الركلات الحرة، حيث وصل بذلك إلى الهدف رقم 27 له من الركلات الحرة المباشرة بقميص برشلونة، متفوقاً على الهولندي رونالد كومان الذي سجل 26 هدفاً عبر الركلات الحرة.

كما أن استبدال ميسي في الدقيقة 64 من اللقاء هو الأول من نوعه لميسي في "الليغا"، منذ أن حدث ذلك لآخر مرة في 15 فبراير/شباط 2014، وذلك فيما يتعلق باستبداله ليس بداعي الإصابة أو الخروج الاضطراري.

مكة المكرمة