برشلونة يسحق غرناطة بسداسية ويعزز صدارته لليغا

النادي الكتالوني استعاد نغمة الانتصارات بعد أن تعادل في المباراة السابقة مع ملقا

النادي الكتالوني استعاد نغمة الانتصارات بعد أن تعادل في المباراة السابقة مع ملقا

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 27-09-2014 الساعة 21:49
برشلونة - الخليج أونلاين


سحق برشلونة الإسباني ضيفه نادي غرناطة بسداسية نظيفة، اليوم السبت، على ملعب "الكامب ناو"، معقل النادي الكاتالوني، في الأسبوع السادس من الليغا الإسبانية، بعد أن كان قد تعثر في المباراة السابقة التي تعادل فيها سلبياً مع ملقا.

افتتح برشلونة التسجيل عن طريق نيمار الذي استغل خطأً فادحاً لدفاع غرناطة في إرجاع الكرة ليستلمها ويسدد الهدف الأول، ويفتتح مهرجان الأهداف في الدقيقة 26 من شوط المباراة الأول.

وعزز راكيتيش تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 43 من الشوط ذاته، قبل أن يعود نيمار ليضيف الهدف الثالث ويختتم أهداف الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني من المباراة، سجل ميسي الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 62، ثم عاد نيمار مرة أخرى ليوقع على هاتريك بإحرازه الهدف الخامس في الدقيقة 65، ثم اختتم ميسي مهرجان الأهداف في الدقيقة 82 من شوط المباراة ذاته.

وبهذا الفوز الكبير عزز برشلونة صدارته بالليغا، عند 16 نقطة.

وبات ميسي اليوم بتسجيله لثنائية في شباك قرطبة على بعد 3 أهداف فقط من هدَّاف الليغا التاريخي والذي يملك في رصيده 251 هدفاً.

وبات ميسي اليوم قريباً جداً من عدد من أساطير التهديف الكروية بتاريخ الكرة، ليتفوق على كل من تييري هنري، رونالدو نازاريو، راؤول جونزاليس، وكريستيانو رونالدو.

مكة المكرمة