"برشلونة" يفاوض "ليفربول" للحصول على خدمات "الملك المصري"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LWnrmX

النجم المصري محمد صلاح

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 17-11-2018 الساعة 14:35
مدريد - الخليج أونلاين

كشف موقع "دون بالون" الإسباني، السبت، أن نادي ليفربول الإنجليزي دخل في مفاوضات مع نادي برشلونة الإسباني؛ لإجراء صفقة تبادلية خلال الميركاتو الشتوي، تتعلّق بالنجم المصري محمد صلاح.

وأشار الموقع إلى أن النادي الكتالوني يواصل متابعته من كثب للنجم المصري محمد صلاح، وسط الحديث عن أن مقرّبين منه أكّدوا أنه يريد مغادرة "الأنفليد"، نهاية الموسم الجاري.

وتابع أن صلاح اتفق مع ليفربول على أنه في حال طرق نادي برشلونة أو ريال مدريد بابه للتعاقد معه فإن "الليفر" سيفتح باب المفاوضات.

ويعوّل "البرسا" على لاعبه الحالي وزميل صلاح السابق، البرازيلي فيليبي كوتينيو، لإقناع صلاح باللحاق به في "الكامب نو".

وفي حال تمت الصفقة سيكون صلاح بديلاً للفرنسي عثمان ديمبلي، الذي من المفترض -بحسب الموقع- أن يكون جزءاً من صفقة تبادلية بين الفريقين.

وأضاف موقع "دون بالون"، أن البرسا يتطلّع لإبرام الصفقة المدوّية لتدعيم قوته الهجومية، للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن الفريق منذ عام 2015.

وحسب لائحة دوري أبطال أوروبا الجديدة، سيكون بإمكان صلاح في حال إتمام الصفقة المشاركة مع برشلونة في البطولة هذا الموسم، رغم مشاركته مع "الريدز" بدوري المجموعات في البطولة.

وكان موقع "سبورت" الفرنسي ذكر، في 18 أكتوبر الماضي، أن ليفربول قد يوافق على مغادرة "صلاح" لملعب "أنفيلد" في حال الحصول على 160 مليون يورو من الأندية الراغبة بانتداب "الملك المصري".

وأشار إلى أن وجهة صلاح المقبلة قد تكون في الليغا الإسبانية في ظل اهتمام العملاقين؛ ريال مدريد وبرشلونة، اللذين أبديا اهتماماً كبيراً بالظفر بخدمات نجم الكرة المصرية في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقدّم "الملك المصري" مستوى استثنائياً في موسمه الأول في ملعب "أنفيلد"، قادماً من صفوف فريق العاصمة الإيطالية روما، ليُحرز 44 هدفاً في مختلف المسابقات؛ منها 32 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتوّج هدّافاً للبطولة الأكثر شعبية وجماهيرية في جميع أرجاء العالم.

كما كان اسم صلاح حاضراً في القائمة النهائية للمرشّحين للفوز بجائزتي "أفضل لاعب في أوروبا" و"أفضل لاعب في العالم"، برفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش، وذلك على حساب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليُصنّف بأنه أحد أفضل ثلاثة لاعبين في العالم.

مكة المكرمة