برشلونة يقسو على إسبانيول بأربعة أهداف في ديربي كاتالونيا

شارك توران إلى جانب سيرخيو بوسكيتس وإندريس إنييستا في خط الوسط

شارك توران إلى جانب سيرخيو بوسكيتس وإندريس إنييستا في خط الوسط

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 07-01-2016 الساعة 08:44
مدريد - الخليج أونلاين


عاقب برشلونة، حامل اللقب، ضيفه إسبانيول وهزمه بأربعة أهداف لواحد، الأربعاء، أمام نحو 98 ألف متفرج على ملعبه "كامب نو"، في ذهاب الدور ثمن النهائي من كأس إسبانيا لكرة القدم.

ويأتي الفوز الكبير لبرشلونة بعد أربعة أيام على فرض إسبانيول التعادل السلبي عليه في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني؛ ما أدى إلى فقدانه الصدارة لمصلحة أتلتيكو مدريد من خلال فوزه على ليفانتي بهدف دون رد.

ودفع مدرب برشلونة لويس إنريكي، في مباراة الأربعاء، بنجم الوسط التركي أردا توران، للمرة الأولى هذا الموسم.

وتعاقد برشلونة مع توران من أتلتيكو مدريد ومع أليكس فيدال من إشبيلية، الصيف الماضي، لكنه لم يتمكن من إشراكهما حتى مطلع السنة الحالية بسبب عقوبة فرضها عليه الاتحاد الدولي (فيفا) بعدم إجراء التعاقدات لفترتين متتاليتين للانتقالات؛ بسبب مخالفات في التعاقد مع اللاعبين صغار السن.

واللافت أن برشلونة حقق أفضل موسم في تاريخه برغم حرمانه من التعاقدات لفترتين، حيث فاز بإشراف إنريكي بالدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية.

وشارك توران إلى جانب سيرخيو بوسكيتس وإندريس إنييستا في خط الوسط، وأمامهم الثلاثي الرهيب المؤلف من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز في الهجوم.

مكة المكرمة