برشلونة يكشف عن موعد تعاقده رسمياً مع غريزمان

الصفقة المتوقّعة تُقدَّر قيمتها بـ100 مليون يورو

الصفقة المتوقّعة تُقدَّر قيمتها بـ100 مليون يورو

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 17-05-2018 الساعة 18:13
مدريد - الخليج أونلاين


سيُعلن نادي برشلونة الإسباني تعاقده رسمياً مع نجم أتلتيكو مدريد، الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان، مطلع يوليو المقبل، وذلك في ظل التقارير الصحفية التي تتحدث باستمرار عن قرب العملاق الكتالوني من الظفر بخدمات مهاجم "الروخي بلانكوس".

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة برشلونة قرّرت الإعلان عن التوقيع الرسمي مع النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، في الأول من يوليو المقبل، وهو التاريخ الذي ستتحوّل فيه قيمة كسر عقد اللاعب من 200 مليون يورو إلى 100 مليون فقط مع أتلتيكو مدريد.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة ستُجري مفاوضات ودّية مع أتلتيكو مدريد لإنهاء صفقة غريزمان؛ حفاظاً على العلاقات بين الناديين، لكن في حال عدم التوصّل لأي اتفاق سيتم كسر قيمة عقده، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن النجم الفرنسي أعطى الموافقة للبارسا على كل شيء، ولم يتبقَّ أمامه سوى إبلاغ ناديه بالأمر.

DdWk9wHXkAIJAA6

وقاد غريزمان فريقه أتلتيكو مدريد، مساء الأربعاء، للفوز بلقب الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تسجيله ثنائية من أصل ثلاثية نظيفة في شباك مرسيليا الفرنسي، في النهائي الذي احتضنه ملعب "الأضواء" بمدينة ليون الفرنسية.

ودخل غريزمان تاريخ أوروبا من أوسع الأبواب بفضل الهدفين؛ حيث أصبح ثالث لاعب فرنسي يسجل في ثالث نهائي على التوالي في الدوري الأوروبي، بعد مواطنيه بول بوغبا وكيفن غاميرو.

وبات غريزمان أول لاعب فرنسي يحرز ثنائية في نهائي بطولة أوروبية منذ جبريل سيسيه مع فريقه ليفربول ضد سسكا موسكو الروسي، بكأس السوبر الأوربي نسخة 2005.

اقرأ أيضاً :

غريزمان يدخل تاريخ أوروبا بعد تألقه في نهائي "يوروبا ليغ"

ويُعدّ غريزمان، البالغ من العمر 26 عاماً، أحد أبرز نجوم الليغا والقارة الأوروبية، وكان أتلتيكو مدريد قد استقدمه من صفوف ريال سوسييداد، حيث تألّق بشكل لافت منذ قدومه إلى فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، كما بات عنصراً أساسياً في تشكيلة منتخب فرنسا.

وكان مانشستر يونايتد الإنجليزي قريباً للغاية من جلب المهاجم الفرنسي إلى قلعة "أولد ترافورد" في ميركاتو 2017؛ لكن عقوبة الفيفا بحرمان القطب الثاني في العاصمة الإسبانية من التعاقدات الصيفية أجبرت إدارة النادي الإسباني على التمسّك باللاعب وعدم بيعه.

مكة المكرمة