برشلونة يُعلن عن تعاقده مع نجم أتلتيكو مدريد أردا توران

بيان: وصلت قيمة الصفقة لـ34 مليون يورو

بيان: وصلت قيمة الصفقة لـ34 مليون يورو

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 06-07-2015 الساعة 22:59
مدريد - الخليج أونلاين


أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي، الاثنين، عن التوصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد من أجل التعاقد مع النجم التركي أردا توران، مع الإشارة إلى أن الصفقة تتضمن بنداً يُتيح له إعادة اللاعب لأتلتيكو مدريد حتى الـ20 من يوليو/تموز الحالي.

وبحسب البيان الرسمي، فإن الهيئة التي تُسيّر برشلونة في فترة الانتخابات تعاقدت مع اللاعب بناءً على طلب خاص من مدرب البرسا، لويس إنريكي، الذي أراد أن يضم اللاعب إلى مجموعته، علماً أن الهيئة المذكورة قامت بدراسة جميع الجوانب قبل حسم الصفقة.

وأكد البيان أن الهيئة المسيرة تحرص على أن يُواصل النادي العمل بشكل عادي في فترة الانتخابات، والتعاقد مع اللاعبين بناءً على تقارير الجهاز الفني والتقني، الذي يدخل ضمن السير العادي للنادي الكتالوني، ويشمل أن تحظى الصفقة بموافقة مجلس الإدارة المقبل، وهو ما يُبرر إقحام بند يُتيح لبرشلونة إعادة اللاعب لأتلتيكو مدريد قبل 20 يوليو/تموز؛ أي يومين بعد الإعلان عن هوية رئيس البرسا الجديد.

وفي حالة لم يُوافق الرئيس الجديد على التعاقد مع توران، فإن أتلتيكو مدريد سيكون مضطراً إلى استعادة اللاعب، مقابل الحصول على 10% من قيمة الصفقة، التي وصلت قيمتها لـ34 مليون يورو، بحسب البيان الرسمي بالإضافة إلى 7 ملايين يورو متعلقة ببعض المتغيرات، على أن يوقع اللاعب على عقد ممتد لخمس سنوات.

مكة المكرمة