برشلونة يُهنئ غريمه التقليدي بلقب "ذات الأذنين"

رونالدو يحتفل بلقبه الخامس في دوري الأبطال

رونالدو يحتفل بلقبه الخامس في دوري الأبطال

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 27-05-2018 الساعة 03:24
مدريد - الخليج أونلاين


هنأ نادي برشلونة الإسباني، مساء السبت، غريمه التقليدي ريال مدريد، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم؛ بفضل فوزه على حساب ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على مجمع "أولمبيسكي" الوطني الرياضي، في العاصمة الأوكرانية كييف.

وغرّد برشلونة، في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير"تويتر" قائلاً: "تهانينا لريال مدريد على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لموسم (2017–2018)".

وبفوزه باللقب الـ13 في تاريخه، عزز ريال مدريد رقمه القياسي في عدد مرات الظفر بدوري أبطال أوروبا، بفارق 6 ألقاب عن أقرب منافسيه ميلان، الذي حصد سبعة ألقاب، في حين تُوّج برشلونة بخمسة ألقاب فقط.

اقرأ أيضاً :

ريال مدريد بطلاً لـ "ذات الأذنين" للمرة الـ13 في تاريخه

وكان ريال مدريد قد هنأ برشلونة، في 30 أبريل المنصرم؛ بمناسبة فوز الأخير بـ"الثنائية المحلية"، عقب تتويج رفاق النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بلقبي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.

ووصف مراقبون- آنذاك- خطوة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بـ"المفاجئة" و"غير المتوقعة"، خاصة أن الفريق الملكي رفض الوقوف في ممر شرفي للعملاق الكتالوني، على هامش مباراة الفريقين، في كلاسيكو الليغا، الذي أقيم على ملعب "كامب نو"، بعد حسم اللقب المحلي بصورة رسمية.

مكة المكرمة