بشرى سارة لجماهير برشلونة.. ميسي باقٍ حتى عام 2022

ميسي باقٍ مع برشلونة حتى صيف عام 2022

ميسي باقٍ مع برشلونة حتى صيف عام 2022

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 04-04-2017 الساعة 19:47
مدريد - الخليج أونلاين


لا يزال تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يؤرق جماهير نادي برشلونة الإسباني التي تنتظر على أحر من الجمر التوصل إلى اتفاق بين الطرفين لتمديد إقامة "البرغوث" في ملعب كامب نو.

إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، زفت أخباراً سارّة لجماهير برشلونة؛ إذ ذكرت أن الدولي الأرجنتيني ميسي سوف يوقع على عقده الجديد مع العملاق الكاتالوني في شهر مايو/أيار المقبل.

وأضافت الإذاعة الإسبانية المرموقة، أن إدارة النادي الكاتالوني وخورخي ميسي والد البرغوث، الذي يُدير أعمال نجله، توصلا إلى اتفاق لتجديد التعاقد بين الجانبين.

وأشارت إلى أن الاتفاق الجديد يتضمن توقيع ميسي على عقد جديد مع برشلونة حتى صيف عام 2022؛ أي إنه لمدة خمسة أعوام كاملة؛ لأن عقده الحالي، الذي يتضمن شرطاً جزائياً يقدر بـ250 مليون يورو، ينتهي صيف العام المقبل.

ولفتت إلى أن البرغوث الأرجنتيني سوف يُكمل عامه الـ30 في صيف العام الحالي، ما يعني أنه سوف يستمر بارتداء قميص برشلونة حتى يبلغ الـ35 من عُمره.

وأوضحت أن برشلونة بعد تفرغه من تجديد عقد ميسي، سوف يتجه لبحث إبقاء القائد أندريس إنييستا، والحارس الألماني المتألق مارك أندريه تير شتيغن، أطول مدة ممكنة.

ومن دون شك، فإن إنهاء برشلونة ملف تجديد عقد ميسي سوف يزيح عن كاهله عبئاً كبيراً، وستتفرغ الإدارة لتحديد هوية المدرب الجديد للبلوغرانا، لتعويض رحيل لويس إنريكي، الذي أعلن رحيله عن "كامب نو" نهاية الموسم الجاري، وسط توقعات بأن يكون مساعد إنريكي الحالي خوان كارلوس أونزوي، أو مدرب أتلتيك بلباو إرنستو فالفيردي، المدير الفني الجديد.

مكة المكرمة