بطولة السعودية.. فوز رابع على التوالي للهلال

رفع الهلال رصيده إلى 12 نقطة وتجمد رصيد التعاون عند 7 نقاط

رفع الهلال رصيده إلى 12 نقطة وتجمد رصيد التعاون عند 7 نقاط

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 26-10-2015 الساعة 09:23
الرياض- الخليج أونلاين


استعاد الهلال الصدارة بعد فوزه على ضيفه التعاون 3-1، الأحد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل البرازيلي كارلوس إدواردو (9 و90)، ومحمد البريك (79)، أهداف الهلال، ونايف موسى (64) هدف التعاون.

ورفع الهلال رصيده إلى 12 نقطة، في حين تجمد رصيد التعاون عند 7 نقاط في المركز الخامس.

وجاءت انطلاقة المباراة سريعة ومثيرة بين الفريقين، حيث أظهرا رغبتهما في التسجيل المبكر، فكان الهلال حاضراً عند الدقيقة التاسعة برأسية إدواردو بعد عرضية رائعة من البريك على القائم الثاني انسل لها من بين المدافعين وحولها برأسه على يسار فايز السبيعي حارس التعاون محرزاً هدف التقدم للهلال.

وفرض الهلال أسلوبه على ضيفه الذي لجأ للهجمات المرتدة، وكاد البرازيلي ألتون الميدا أن يحرز الهدف الثاني بمهارة فنية وتسديدة مفاجئة (20) تصدى لها فايز السبيعي وحولها لركلة ركنية، ورد التعاون في أثمن فرصة عندما حول الكاميروني بول إيفولو عرضية أمام المرمى (27)، تصدى لها عبد الله السديري ببراعة من أمام نايف موسى منقذاً مرماه من هدف محقق.

لم تختلف بداية الشوط الثاني عن سابقه من حيث الإثارة والسرعة وتواصلت المحاولات الهلالية لهز شباك فايز السبيعي للمرة الثانية، وعلى عكس سير اللعب أدرك التعاون التعادل عند الدقيقة 64 عبر نايف موسى.

وسجل الهلال هدف التقدم في الدقيقة 79 بتسديدة للبريك، قبل أن يطمئن إدواردو جماهير الهلال بالهدف الثالث إثر كرة عرضية لمحمد الشلهوب.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الهلال 12 نقطة من 4 مباريات.

2- الأهلي 10 من 4.

3- الشباب 10 من 4.

4- الاتحاد 9 من 4.

5- التعاون 7 من 3.

مكة المكرمة