بعد تعاقده مع نادي الفجيرة.. مارادونا: اشتقت لرائحة الكرة

مارادونا يحمل قميص الفجيرة الذي سيدربه الموسم المقبل

مارادونا يحمل قميص الفجيرة الذي سيدربه الموسم المقبل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 08-05-2017 الساعة 17:54
أبوظبي - الخليج أونلاين


أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو أرماندو مارادونا، أنه اشتاق لرائحة كرة القدم في الملاعب؛ وذلك بعد توقيعه عقداً لتدريب نادي الفجيرة الإماراتي، أحد أندية الدرجة الثانية.

وقال مارادونا في تصريحاته لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، الاثنين: "اشتقت لرائحة كرة القدم في الملاعب؛ ولذلك قررت العودة لخوض تجربة جديدة مع نادي الفجيرة".

وأضاف: "أبحث عن مجد جديد، مثلما كنت لاعباً من قبل مع نابولي الإيطالي، وخوض التجربة هذه المرة من موقع المدير الفني لنادي الفجيرة جعلني أشعر بسعادة كبيرة، بعد أن خضت تجربة سابقة في الإمارات بتدريب الوصل".

وأوضح مارادونا قائلاً: "من خلال الاجتماع مع المسؤولين بالنادي، وجدت التفاؤل الكبير في كلماتهم، والرغبة الكبيرة في عودة الفجيرة إلى عالم المحترفين، فضلاً عن الاهتمام بقطاع الناشئين بالنادي ليكون الدعامة الرئيسة للفريق في الموسم الجديد".

اقرأ أيضاً :

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

ومن جانبه، قال رئيس نادي الفجيرة، مكتوم بن حمد الشرقي، لصحيفة "الاتحاد": "التعاقد مع مارادونا يعد بداية مرحلة جديدة من الطموحات الكبيرة لبناء فريق يملك كل المقومات التي تؤهله ليس فقط للعودة لدوري المحترفين، ولكن للبقاء في دوري الكبار وتقديم عروض قوية".

وأضاف: "عندما جلسنا مع أسطورة الكرة الأرجنتينية وطرحنا عليه مشروعنا وأحلامنا وجدنا منه حماساً كبيراً؛ لأن ذلك توافق مع رغبته بخوض تجربة جديدة في دوري الهواة، وهو كنجم كبير يحب دائماً التحدي ويملك الكثير من الإصرار، وله رصيد طويل من التجارب الناجحة خلال مسيرته كلاعب وكمدرب".

وأوضح: "بالتأكيد انضمام نجم كبير بحجم مارادونا إلى نادي الفجيرة يعد مكسباً كبيراً، ليس فقط للنادي ولكن لكرة القدم بشكل عام، وإضافة كبيرة تساهم في زيادة الإثارة لدوري الهواة، كما سيجذب الجماهير للمدرجات، بالإضافة إلى اهتمام ومتابعة وسائل الإعلام العالمية للبطولة؛ لأن اسم مارادونا يساوي الكثير والكثير في ملاعب كرة القدم سواء كان لاعباً أو مدرباً".

اقرأ أيضاً :

بلمسة تراثية وطنية.. الإمارات تُثير الإعجاب بشعار أمم آسيا

وأعلن نادي الفجيرة، الأحد، التعاقد مع الأسطورة العالمية، الأرجنتيني مارادونا، لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الكروي المقبل؛ لتكون التجربة التدريبية الثانية للنجم الأرجنتيني في الملاعب الإماراتية حيث سبق له تدريب الوصل في موسم (2011-2012).

وخاض مارادونا (56 عاماً)، تجربة تدريبية مع منتخب الأرجنتين، ونادي الوصل الإماراتي، قبل أن يبتعد عن التدريب منذ 2012 حتى الآن.

وحقق مارادونا لقب كأس إسبانيا والسوبر المحلي مرة واحدة مع برشلونة، كما حقق مع نابولي لقب الدوري الإيطالي مرتين، والكأس المحلية، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الإيطالي، عندما كان لاعباً.

وحقق الأسطورة الأرجنتيني مع منتخب بلاده لقب كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً في 1979، وكأس العالم للكبار في 1986.‬‎

مكة المكرمة