بعد ضم رونالدو.. بطل الكالتشيو يتخلى عن هدّافه لغريمه اللدود

في صفقة تتضمن أيضاً عودة بونوتشي إلى صفوف يوفنتوس
الرابط المختصرhttp://cli.re/6DKjWe

يوفنتوس عزز هجومه بالبرتغالي كريستيانو رونالدو

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 28-07-2018 الساعة 09:01
روما - الخليج أونلاين

اقترب عملاقا الكرة الإيطالية، يوفنتوس وميلان، من إبرام صفقة مدوية بينهما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، يتم بموجبها إعادة المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشي إلى صفوف فريق "السيدة العجوز"، مقابل رحيل الهدّاف الأرجنتيني غونزالو هيغواين إلى "اللومباردي".

وفي التفاصيل؛ ذكرت شبكة "سكاي سبورت" الشهيرة أن يوفنتوس وميلان توصلا لاتفاق نهائي يقضي بعودة بونوتشي إلى "البيانكونيري" مقابل انتقال ماتيا كالدارا إلى صفوف "الروسنيري".

وكان بونوتشي قد رحل عن صفوف بطل الدوري الإيطالي، صيف عام 2017، بعد 7 سنوات دافع خلالها عن ألوان يوفنتوس، قبل أن يقرر ارتداء قميص ميلان موسماً واحداً.

 

وأضافت الشبكة الرياضية الشهيرة، أن كلا الناديين اتفقا أيضاً على انتقال المهاجم الأرجنتيني المتألق غونزالو هيغواين من يوفنتوس إلى ميلان على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

وأشارت إلى أن المدير العام لميلان، البرازيلي ليوناردو، سيجتمع مع مسؤولي يوفنتوس؛ لتحديد صيغة الإعارة للهدّاف الأرجنتيني الذي عزز صفوف يوفنتوس صيف 2016، قادماً من نابولي مقابل 90 مليون يورو.

تجدر الإشارة إلى أن يوفنتوس نجح في انتداب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد، صيف هذا العام، بعقد يمتد لأربع سنوات كاملة، مقابل حصول اللاعب على 30 مليون يورو سنوياً.

مكة المكرمة