بعد ليلة دراماتيكية.. "صلاح" يزف البشرى للمصريين

رونالدو "يُواسي" محمد صلاح بعد خروجه مصاباً

رونالدو "يُواسي" محمد صلاح بعد خروجه مصاباً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 27-05-2018 الساعة 20:30
لندن - الخليج أونلاين


أبدى النجم المصري، محمد صلاح، "أيقونة" نادي ليفربول الإنجليزي، ثقته الكبيرة بالمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي تستضيفها روسيا، في الفترة ما بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين، على الرغم من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

وقال "صلاح"، الأحد، في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر": "كانت ليلة صعبة للغاية، لكني مقاتل، على الرغم من الصعاب"، قبل أن يستكمل موضحاً: "أنا واثق بأني سأكون في روسيا؛ لأجعلكم فخورين، حبكم ودعمكم سيمنحاني القوة التي أحتاجها".

ويعول المصريون علي "صلاح" كثيراً، من أجل قيادة "الفراعنة" في النهائيات العالمية، وذلك لأول مرة منذ نسخة 1990 التي أقيمت في إيطاليا؛ أي بعد غياب دامَ 28 عاماً.

وتعمد قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، إصابة "صلاح" في منطقة الكتف، خلال نهائي كييف، الذي انتهى بفوز الفريق الملكي على "الريدز" بنتيجة (3-1)، بعدما أظهرت اللقطات التلفازية ذلك بوضوح؛ إذ ظهر المدافع الدولي الإسباني وهو يسحب ذراع النجم المصري خلال التحام مشترك بينهما، ليسقط الأخير على أرضية الميدان مصاباً بكتفه، ثم بدأ في الصراخ "متألماً".

وحاول "صلاح" التحامل على الإصابة عدة دقائق، لكنه في النهاية سقط على الأرض من شدة الألم، ليتم استبداله في الدقيقة الـ30 بزميله آدم لالانا.

وعقب انتهاء المباراة، قالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إن هناك اشتباهاً في إصابة "صلاح" بخلع في الكتف، مشيرة إلى أنه "في حال تأكد إصابة اللاعب، فإنه سيغيب بشكل مؤكد عن المشاركة مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2018".

بدوره، لم يكشف "صلاح" عن المزيد من التفاصيل عن إصابته، لكن تقارير إعلامية مصرية وبريطانية قالت: إنه "يعاني التواء في الكتف وسيغيب ثلاثة أسابيع"، على حد قولها.

اقرأ أيضاً:

كم جائزة فردية حصدها "صلاح" في أول مواسمه مع ليفربول؟

وقدّم "صلاح" موسماً استثنائياً بتسجيله 44 هدفاً مع ليفربول في مختلف البطولات والمسابقات هذا الموسم، كما بات الهدّاف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز، المكون من 20 نادياً بـ32 هدفاً، ليفوز بـ"الحذاء الذهبي" لـ"البريميرليغ".

كما فاز النجم المصري بجائزة "أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي" من قِبل الاتحاد المحلي للعبة، وتصويت الجماهير، ورابطة النقاد الرياضيين.

مكة المكرمة