بعد "ميسي الإيراني".. ظهور شبيه رونالدو في شوارع طهران

شاب إيراني يشبه "الدون" البرتغالي رونالدو

شاب إيراني يشبه "الدون" البرتغالي رونالدو

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 29-05-2017 الساعة 18:13
طهران - الخليج أونلاين


بعد الضجّة الهائلة التي أحدثها رضا برستش، على مختلف منصّات التواصل الاجتماعي؛ نظراً لشبهه الكبير بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، "أيقونة" نادي برشلونة الإسباني، حان الدور على "كريستيانو رونالدو الإيراني".

RONALDO

وفي التفاصيل، تداول رواد الشبكات الاجتماعية صوراً لشاب إيراني آخر شديد الشبه بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، خاصة على مستوى ملامح الوجه وتسريحة الشعر والعينين.

epaselect IRAN ELECTIONS

وتعود القصة إلى الانتخابات الرئاسية التي أُجريت مؤخّراً في إيران، وأسفرت عن ولاية ثانية للرئيس الحالي، حسن روحاني، حيث نشرت وسائل الإعلام العالمية صورة لشاب إيراني يشبه "الدون" البرتغالي، خلال وجوده في أحد مراكز الاقتراع، في الـ19 من مايو/أيار الجاري.

817bc3969b

وبسبب الشبه الكبير، تسابق المواطنون على التقاط الصور التذكارية، في سنياريو مكرّر تماماً لما حدث مع رضا برستش، الذي بات يُعرف على نطاق واسع بـ "ميسي الإيراني".

اقرأ أيضاً:

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

وكانت قوات الشرطة الإيرانية قد ألقت القبض على برستش، وتحفّظت على سيارته، وأوشك على دخول السجن؛ بتهمة "إعاقة النظام العام والإخلال به"، عقب تجمهر عدد من الإيرانيين لالتقاط صور "سيلفي" معه في شوارع العاصمة طهران، ما أحدث فوضى كبيرة.

ويظهر من الصور المنتشرة بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي الشبه الكبير بين برستش وميسي، كما أن الشاب الإيراني نجح في تقليد لحية "البرغوث" وتسريحة شعره إلى حد كبير، ما أوهم الجميع بأنه لا يُمكن التفرقة بينهما للوهلة الأولى.

0x332

وبات جدول "ميسي الإيراني" مليئاً بالمقابلات والحوارات الصحفية، كما حصل على عقود كعارض للأزياء؛ وذلك للاستفادة من الشبه الكبير بينه وبينه قائد "راقصي التانغو".

وكان برستش قد خطف الأنظار تزامناً مع تألق ميسي أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، في كلاسيكو الكرة الإسبانية، الذي أقيم على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في الـ23 من أبريل/نيسان الماضي، في إطار لقاءات الدوري المحلي، الذي انتهى بتتويج الفريق الملكي، للمرة الأولى منذ عام 2012.

مكة المكرمة
عاجل

"الخليج أونلاين" ينشر فحوى 3 تسجيلات لاغتيال خاشقجي