بعد 5 مباريات.. "الملكي" يستعيد نغمة الفوز قبل الكلاسيكو

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LwnzwA

الفريق الملكي وضع حداً لنتائجه السلبية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 23-10-2018 الساعة 23:25
مدريد - الخليج أونلاين

استعاد نادي ريال مدريد الإسباني سكة الانتصارات التي غابت عنه بالمباريات الخمس الأخيرة في مختلف المسابقات؛ بفوزه الثمين على حساب ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بهدفين مقابل هدف، في المواجهة القارية التي احتضنها ملعب "سانتياغو برنابيو"، مساء الثلاثاء، في ثالث جولات المجموعة السابعة ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان ريال مدريد فشل في تحقيق أي فوز بالجولات الأربع الأخيرة من الدوري الإسباني بثلاث هزائم أمام إشبيلية (0-3) وألافيس (1-0) وليفانتي (1-2)، فضلاً عن تعادل سلبي أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد، إلى جانب خسارة قارية أمام سسكا موسكو الروسي.

وأحرز الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي مارسيلو هدفي الفريق الملكي بالدقيقتين الـ11 والـ55، في حين سجّل السلوفيني باتريك هروسوفسكي هدف الضيوف بالدقيقة الـ79.

بهذه النتيجة، رفع فريق العاصمة الإسبانية، الذي يحل ضيفاً على غريمه التقليدي برشلونة، الأحد المقبل، في كلاسيكو الليغا، رصيده إلى 6 نقاط، بفارق الأهداف خلف روما متصدر جدول الترتيب، في حين تجمّد رصيد الفريق التشيكي عند نقطة وحيدة بالمركز الرابع.

وفي المباراة الثانية من المجموعة ذاتها، سحق روما ضيفه سسكا موسكو بثلاثية نظيفة على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية.

تقدَّم المهاجم الدولي البوسني إيدين دزيكو بهدفين لـ"ذئاب" روما بالدقيقتين الـ30 والـ43، في حين أحرز التركي الواعد جنكيز أوندير الهدف الثالث بالدقيقة الـ50، ليسقط الفريق الروسي بثلاثية ويتوقف رصيده عند 4 نقاط بالمركز الثالث.

مكة المكرمة