بمناسبة عيد ميلاده.. "رونالدو" يطرح فيلماً يحكي سيرته

واجهة الموقع الإلكتروني الخاصة بالفيلم والتي تعرض أماكن ومواعيد العرض

واجهة الموقع الإلكتروني الخاصة بالفيلم والتي تعرض أماكن ومواعيد العرض

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 06-11-2015 الساعة 21:49
مدريد - الخليج أونلاين


كشف النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، المحترف في صفوف ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن عزمه طرح فيلم يحكي سيرته الذاتية، يوم الاثنين المقبل، 9 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وقال رونالدو، في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عيد ميلادي يمثل مناسبة لكي تجتمع الأسرة والأصدقاء، من الممتع رؤية أسرتي سعيدة لأن هذا الأمر يجعلني سعيداً أيضاً، يمكنكم معرفة أكثر عن عيد ميلادي الأخير في الفيلم الذي سيطرح في 9 نوفمبر/ تشرين الثاني"، وفق ما نقلت وكالة الأناضول.

ويسرد الفيلم وجهاً آخر من حياة النجم البرتغالي، وقصصاً عن حياته الشخصية، ربما تخفى تفاصيلها على البعض، في مقدمتها علاقته بأسرته وأصدقائه خارج المستطيل الأخضر.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن العرض الأول لفيلم رونالدو، سيكون الاثنين المقبل، في ملعب "ويمبلي" الرياضي، بالعاصمة البريطانية لندن، بحضور اللاعب نفسه، ومخرج الفيلم "أنتوني وونكي"، ومنتجه "بول مارتين".

ومن المقرر طرح الفيلم في مختلف دور السينما بإسبانيا وأنحاء العالم، وفق ما أشار الموقع الرسمي للفيلم.

Hello everyone. I am so excited to be talking to you all as my official film Ronaldo opens all over the world on Monday...

‎Posted by Cristiano Ronaldo on‎ 6 نوفمبر، 2015

"It's so important to have the people that you love close to you."Have you ordered your copy of Ronaldo, the official documentary, yet? www.ronaldothefilm.com

‎Posted by Ronaldo on‎ 5 نوفمبر، 2015

مكة المكرمة