بنزيما: استضافة قطر مونديال 2022 "فخر للعرب"

بنزيما أبدى إعجابه بقدرات قطر الرياضية

بنزيما أبدى إعجابه بقدرات قطر الرياضية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 05-06-2018 الساعة 00:54
الكويت - الخليج أونلاين


شدد مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيما، على أن إقامة مونديال 2022 في قطر يُعد "فخراً للعرب"، مشيراً إلى أن قرب المسافات بين الملاعب المقترحة سيساعد الجماهير على مشاهدة أكبر عدد من المباريات.

وقال بنزيما، الذي حلّ ضيفاً على تلفزيون دولة الكويت، في استديو "دورة الروضان" الرمضانية التنشيطية لكرة قدم الصالات، إن إقامة مونديال 2022 في قطر تعد شرفاً كبيراً للدول العربية، مؤكداً في الوقت ذاته أنه ينتظر استضافة رائعة.

وأشار بنزيما، المتوَّج مع الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا في النسخ الثلاث الأخيرة، إلى أن قرب المسافات بين الملاعب في قطر سيساعد الجماهير على مشاهدة أكبر عدد من المباريات واللقاءات.

وأبدى المهاجم الفرنسي الخطير إعجابه بالإمكانات القطرية في المجال الرياضي، لافتاً إلى أنه زار الدوحة سابقاً وشارك في مباراة ودية استعراضية جمعت فريقه ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ أيضاً:

بيرلو يتغنى باستعدادات قطر لمونديال 2022.. فماذا قال؟

ونالت قطر، في ديسمبر 2010، شرف استضافة كأس العالم 2022، للمرة الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتعهدت آنذاك بتنظيم نسخة "مذهلة" و"استثنائية" هي الأفضل في تاريخ دورات كأس العالم.

ويُترقّب على نطاق واسع أن يكون مونديال 2022 "حديث العالم"، في ظل ما تُنفّذه الدوحة من مشاريع مختلفة تطول البنية التحتية؛ من فنادق، ومطارات، وموانئ، وملاعب، ومستشفيات، وشبكات طرق سريعة، ومواصلات، وسكك حديدية، من أجل استقبال مئات الآلاف من المشجعين والجماهير الذين سيتوافدون على البلاد لمتابعة كأس العالم.

مكة المكرمة
عاجل

مصادر إعلامية: إطلاق الصاروخ "فالكون 9" الذي يحمل القمر الصناعي القطري "سهيل 2" من مركز كنيدي للفضاء في فلوريدا

عاجل

"الخليج أونلاين" ينشر فحوى 3 تسجيلات لاغتيال خاشقجي