بنزيما: كذبت على القاضي في تحقيقات الشريط الإباحي

كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 13-02-2016 الساعة 13:39
الرياض - الخليج أونلاين


اعترف الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد لكرة القدم، بأنه كذب في إطار تحقيقات في محاولة ابتزاز مزعومة، فيما يتعلق بشريط مصور جنسي يخص زميله في منتخب فرنسا ماتيو فالبوينا.

وكشف فالبوينا لقاضي التحقيقات، في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، عن حديث دار بينه وبين بنزيما عن الشريط خلال معسكر تدريبي للمنتخب الفرنسي في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي: "قال لي (بنزيما) إنه شاهد الشريط وأقسم بحياة ابنته على ذلك".

ونقلت صحيفة "لو باريزيان" في عددها الصادر الجمعة، عن بنزيما قوله لقاضي التحقيقات: "كان من المفترض أن أبلغه بأنني لم أشاهد أي تسجيل، لكنني تظاهرت بالذكي، متقمصاً شخصية الممثل.. تماماً مثلما تصف فيلماً لم يسبق لك مشاهدته. مطلقاً لم أشاهد الفيديو".

وكان كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، قد اعترف بتدخله في قضية ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا عبر "شريط إباحي" بطلب من أحد المبتزين، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية، واحتجزت الشرطة الفرنسية اللاعب في 4 نوفمبر/تشرين الثاني، في مركز الشرطة في "فرساي" قرب باريس، وذلك حسب مدعي عام المنطقة.

وكان تحقيق قضائي قد فتح في 31 يوليو/تموز الماضي، في فرساي بتهمة "الابتزاز والمشاركة في عصابة إجرامية لإعداد جريمة يعاقب عليها بالسجن لمدة 5 سنوات على الأقل".

ويبحث المحققون تحديداً عن الظروف التي عرف فيها بنزيما بوجود الشريط المصور الذي يظهر فيه ماثيو فالبوينا وتم تهريبه لأشخاص عمدوا إلى الابتزاز من أجل الحصول على المال.

وكانت الشرطة قد اعتقلت المهاجم الفرنسي جبريل سيسيه، لاعب كوبان الروسي السابق، خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وكشفت العديد من الصحف الفرنسية عن تورط بنزيما في ذلك. واستبعد بنزيما من المنتخب الفرنسي على خلفية تحقيقات هذه القضية.

مكة المكرمة