بهدف عالمي.. "الرسّام" يواصل نثر سحره في ملاعب اليابان

رغم تقدمه في العمر.. إنييستا يتوهج مع فريقه فيسيل كوبي
الرابط المختصرhttp://cli.re/65dXa5

إنييستا رحل عن برشلونة بعد 16 عاماً داخل أسواره

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 15-08-2018 الساعة 17:42
طوكيو - الخليج أونلاين

واصل النجم الإسباني المخضرم، أندريس إنييستا، تألّقه ولمساته التهديفية في الدوري الياباني لكرة القدم؛ بعدما أحرز هدفاً عالمياً لصالح فريقه فيسيل كوبي أمام سانفريس هيروشيما، ضمن منافسات الجولة الـ22 من المسابقة المحلية.

وتقدّم الضيوف في الدقيقة الـ16 من عمر المباراة عن طريق أندرسون باتريك أوليفيرا، لكن "الرسّام" إنييستا أفرح جماهير فريقه بعد دقيقتين فقط موقعاً على هدف من الطراز الرفيع.

وفي التفاصيل؛ تلقّى إنييستا كرة على مشارف منطقة الجزاء من زميله الألماني لوكاس بودولسكي، حيث نجح في مراوغة المدافعين وفتح مجال التسديد أمامه، مطلقاً قذيفة صاروخية هزّت شباك الحارس المخضرم تاكوتو هاياشي..

وهذا الهدف الثاني للنجم الإسباني المخضرم منذ وصوله إلى ملاعب اليابان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من صفوف برشلونة، الذي حقّق معه مختلف الألقاب المحلية والقارية والعالمية، قبل أن يسدل الستار على 16 عاماً قضاها بين أسوار ملعب "كامب نو".

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لمثله، ليستمرّ سانفريس هيروشيما في صدارة الترتيب برصيد 49 نقطة، في حين يحتل رفاق إنييستا المرتبة الرابعة.

تجدر الإشارة إلى أن إنييستا، البالغ من العمر 34 عاماً، لا يزال محتفظاً بقدراته ومهاراته المذهلة، التي أظهر جزءاً منها خلال مشاركته مع المنتخب الإسباني في مونديال روسيا هذا الصيف، قبل أن يُعلّق حذاءه ويعلن اعتزاله اللعب دولياً مع "لافوريا لاروخا".

مكة المكرمة