بوغبا في ضيافة رئيس اتحاد الكرة السعودي بعد أدائه العمرة

بوغبا إلى جانب رئيس اتحاد الكرة السعودي عادل عزت

بوغبا إلى جانب رئيس اتحاد الكرة السعودي عادل عزت

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 29-05-2017 الساعة 20:12
الرياض - الخليج أونلاين


حل نجم خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الدولي الفرنسي بول بوغبا، الاثنين، ضيفاً على رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت؛ وذلك بعد أدائه مناسك العمرة في أول أيام شهر رمضان.

وأشاد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال استقباله بوغبا، بالدور الكبير الذي يقوم به النجم الفرنسي عبر نشر الأخلاق الحميدة للشباب المسلم، إضافة إلى دوره في دفع الشباب نحو تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم؛ لكونه يعد أحد أبرز اللاعبين في خط الوسط على الصعيد العالمي.

وأعلن موقع الاتحاد السعودي للعبة، أنه تم أيضاً مناقشة عدد من المواضيع وبرامج كرة القدم التي تخدم الشباب.

ونشر الغزال الفرنسي عبر حسابه الشخصي في موقعي التواصل الاجتماعي "إنستغرام" و"فيسبوك"، صورة له وهو يؤدّي مناسك العمرة، وأرفق الصورة التي ظهر فيها وهو ينظر إلى الكعبة المشرفة بعبارة قال فيها: "أجمل شيء رأيته في حياتي".

تجدر الإشارة إلى أن بوغبا وصل إلى مكة المكرمة وأدى مناسك العمرة، في أول أيام شهر رمضان، قبل أن يغادر إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي، وعاد مساء الأحد إلى جدة ومنها إلى مكة المكرمة.

اقرأ أيضاً :

في إطار"رؤية 2030".. السعودية تستضيف عمالقة أوروبا سنوياً

وبات بوغبا، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2016، صاحب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم؛ بانضمامه إلى صفوف مانشستر يونايتد قادماً من يوفنتوس الإيطالي مقابل 105 ملايين يورو، لمدة 5 مواسم كاملة.

والأربعاء الماضي، تُوّج النجم الفرنسي مع "الشياطين الحُمر" بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ"، بعد الفوز على أياكس أمستردام الهولندي بثنائية نظيفة؛ ليضمن مانشستر يونايتد مشاركته في النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، رغم إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز السادس.

مكة المكرمة