بيشكتاش بطلاً للدوري التركي للمرة الـ15 في تاريخه

بيشكتاش حسم اللقب قبل جولة من نهاية الدوري التركي

بيشكتاش حسم اللقب قبل جولة من نهاية الدوري التركي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 28-05-2017 الساعة 22:27
إسطنبول - الخليج أونلاين


توّج نادي بيشكتاش، الأحد، بلقب الدوري التركي لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه؛ إثر تغلّبه على مضيفه غازي عنتاب سبور برباعية نظيفة في الجولة الثالثة والثلاثين للمسابقة.

بادر بيشكتاش بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة السادسة عن طريق الهولندي ريان بابل، وأضاف أوغوزهان أوزياكوب الهدف الثاني في الدقيقة الـ39، ليخرج الضيوف متقدمين في شوط المباراة الأول بهدفين دون رد.

وأضاف البرازيلي أندرسون تاليسكا الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين الـ66 والـ76.

وبذلك ارتفع رصيد بيشكتاش إلى 74 نقطة في الصدارة، في حين تجمد رصيد غازي عنتاب سبور عند 26 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

وجاء تتويج بيشكتاش باللقب قبل جولة من نهاية المسابقة، بعد أن اتسع فارق النقاط بينه وبين باشاك شهير إلى أربع نقاط؛ ما يعني استحالة لحاق الأخير بالأول.

اقرأ أيضاً :

أندية أوروبا وجهتها.. شركات الطيران الخليجية تستثمر في الرياضة

بدوره هنأ الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بيشكتاش على فوزه ببطولة الدوري التركي لكرة القدم، للمرة الخامسة عشرة في تاريخه.

وأفاد بيان صادر عن المكتب الإعلامي للرئاسة التركية، أن أردوغان بعث برقية إلى رئيس النادي، فكرت أورمان؛ لتهنئته بالبطولة.

كما نشر أردوغان تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قال فيها: "أهنئ من صميم قلبي فريق بيشكتاش بطل الدوري التركي لموسم (2016-2017)".

مكة المكرمة