"بي إن سبورت" تبثّ 22 مباراة مونديالية على قنواتها المفتوحة

"البنفسجية" تمتلك حقوق بث بطولات الفيفا "حصرياً"

"البنفسجية" تمتلك حقوق بث بطولات الفيفا "حصرياً"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 14-06-2018 الساعة 16:37
الدوحة - الخليج أونلاين


زفّت شبكة قنوات "بي إن سبورت" الرياضية القطرية ذائعة الصيت، الخميس، بشرى سارّة للجماهير العربية من المحيط إلى الخليج؛ بإعلانها أنها ستقوم ببثّ 22 مباراة من لقاءات كأس العالم التي تستضيفها روسيا، في الفترة ما بين 14 يونيو الجاري و15 يوليو المقبل، على قنواتها المفتوحة "غير المشفّرة".

وأعلنت "إمبراطورية الإعلام الرياضي" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في بيان رسمي لها، أنها وقّعت اتفاقية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم سيتمّ بموجبها بثّ 22 مباراة من مباريات كأس العالم (روسيا 2018)، على قنوات "بي إن سبورت" المفتوحة.

وتنصّ الاتفاقية على نقل حفل الافتتاح والمباراة الافتتاحية، وجميع مباريات المنتخبين المصري والسعودي بدور المجموعات، إضافة إلى مباريتين من لقاءات الدور ربع النهائي، وإحدى مباريتي الدور نصف النهائي، والمباراة النهائية للبطولة التي تُقام بملعب "لوجنيكي" بالعاصمة موسكو، في 15 يوليو المقبل.

وقال رئيس مجموعة "بي إن" الإعلامية، القطري ناصر الخليفي: "إنه لشرف وفخر لنا أن نقدّم 22 مباراة من نهائيات كأس العالم مجاناً، ونقدّم أعظم اللحظات التي لا تُنسى من كأس العالم في روسيا إلى الملايين من جماهير كرة القدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. ملاعب مونديال روسيا 2018

وتمثّل الاتّفاقية، التي تم اعتمادها ليلة انطلاق النهائيات العالمية، نبأً سعيداً لمحبّي ومشجّعي كرة القدم في المنطقة، كما تعدّ استمراراً لمبادرات النقل على القنوات المفتوحة التي قامت "بي إن سبورت"، بطرحها للمشاهدين في المنطقة في الأسابيع الأخيرة.

تجدر الإشارة إلى أن "البنفسجية" تمتلك حقوق البثّ الحصرية لبطولات الفيفا، وفي مقدّمتها نهائيات كأس العالم، عامي 2018 و2022، في روسيا وقطر على الترتيب، فضلاً عن كوكبة كبيرة من البطولات والمسابقات في أوروبا وأفريقيا وآسيا.

يُذكر أن نسخة 2018 المونديالية تشهد مشاركة عربية غير مسبوقة بوجود 4 منتخبات؛ هي: مصر، والسعودية، والمغرب، وتونس.

مكة المكرمة