تجاوز حدوده مع ميسي فأقاله برشلونة بسرعة البرق!

لقيمته الفنية الاستثنائية.. ميسي يحظى بمعاملة خاصة في برشلونة

لقيمته الفنية الاستثنائية.. ميسي يحظى بمعاملة خاصة في برشلونة

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 14-01-2017 الساعة 10:18
برشلونة - الخليج أونلاين


أعلن نادى برشلونة الإسبانى، مساء الجمعة، إقالة بير جراتاكوس، مدير العلاقات المؤسسية بالنادي؛ بسبب تصريحاته التى اعتبرها مسؤولو النادي "تحمل إساءة إلى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي".

وفي بيان نشره موقع النادي على شبكة الإنترنت، قال: "تمت إقالة بير جراتاكوس من منصبه كمدير للعلاقات المؤسسية داخل البارسا، عقب تصريحاته التى أطلقها بعد قرعة الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا، والتى تعتبر رأياً شخصياً لا يتطابق مع (رأي) النادي".

وكان جراتاكوس قال في تصريحات، في وقت سابق، على هامش قرعة دور الثمانية بمسابقة كأس ملك إسبانيا، "من دون وجود إنييستا ونيمار وبيكيه، لن يظهر ميسي بهذه الكفاءة".

اقرأ أيضاً :

ليونيل ميسي أفضل صانع ألعاب في 2016

وترى صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن قرار برشلونة بإقالة مدير العلاقات المؤسسية بالنادي؛ "خوفاً من عرقلة المفاوضات مع ميسي لتجديد عقده مع الفريق".

ونجح برشلونة في تمديد عقد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ثم تبعه بالعضاض الأوروغوياني، ولم يتبقَّ سوى البرغوث لإكمال الضلع الثالث في خط هجوم العملاق الكاتالوني.

ويُعد ميسي أحد أفضل لاعبي "الساحرة المستديرة" في تاريخ اللعبة، ويُصنفه الخبراء والنقاد بأنه "الأفضل على الإطلاق"، متفوقاً على مواطنه دييغو مارادونا، وأسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه.

مكة المكرمة
عاجل

إيران | فيديو بشعار "أعماق" يظهر 3 أشخاص يرتدون زياً عسكرياً ويقولون بالعربية والفارسية إنهم في طريقهم لتنفيذ هجوم