تحدى الأمن واقتحم الملعب.. فتى يحقق حلمه بمعانقة "صلاح"

النجم المصري بات قدوة حقيقية للصغار في ملاعب "البريميرليغ"
الرابط المختصرhttp://cli.re/gAbWzq

"صلاح" يحظى بشعبية جارفة وسط أنصار ليفربول

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 12-08-2018 الساعة 18:41
لندن - الخليج أونلاين

في واقعة لافتة، اقتحم فتى إنجليزي أرضية ملعب "أنفيلد"، الذي احتضن الأحد مباراة ليفربول وضيفه وست هام يونايتد، ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعانق الفتى، الذي تحدى قوات الأمن واقتحم أرضية الملعب، النجم المصري، أثناء مجريات المباراة، ليبادله "الفرعون الصغير" العناق، وسط حوار "باسم" دار بين الطرفين، مثلما أظهرت الصور التي تناقلتها كبريات الوكالات العالمية.

بدورها أشادت الصحف والمواقع العالمية، إضافة إلى الجماهير الحاضرة في المدرجات، بالطريقة اللطيفة التي تعامل بها النجم المصري مع عاشقه الصغير.

وساهم "صلاح" في البداية الصاروخية لفريق المدرب الألماني يورغن كلوب؛ بعد أن سجّل هدفاً في فوز رفاقه على "الضيوف" برباعية نظيفة.

ويحظى النجم المصري بشعبية جارفة بين أنصار ليفربول، الذي ارتدى قميصه صيف عام 2017 قادماً من فريق العاصمة الإيطالية روما، في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو.

ودون صلاح اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الدوري الإنجليزي؛ بعدما أصبح الهدّاف التاريخي لـ "البريميرليغ" في موسم واحد، ليظفر بجائزة "الحذاء الذهبي"، كما حصد مختلف جوائز "الأفضل" المقدمة من رابطة اللاعبين والنقاد الرياضيين والشركة الراعية.

وقاد الدولي المصري فريقه الإنجليزي لبلوغ نهائي النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يخسر المواجهة النهائية أمام ريال مدريد الإسباني (1-3).

مكة المكرمة