تحشيد خليجي بأستراليا لتشجيع منتخب الإمارات أمام "الكنغر"

من مباراة الذهاب بين الإمارات وأستراليا

من مباراة الذهاب بين الإمارات وأستراليا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 26-03-2017 الساعة 21:04
ملبورن - الخليج أونلاين


أكدت سفارتا السعودية والكويت في أستراليا دعمهما المطلق لمنتخب الإمارات قبل مباراته المصيرية أمام "الكنغر"، الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة السابعة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018.

ووجهت السفارة الكويتية في أستراليا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، دعوة صريحة للجالية الكويتية لتشجيع المنتخب الإماراتي أمام أصحاب الأرض والجمهور.

في السياق ذاته أوضحت السفارة السعودية، عبر حسابها أيضاً على موقع "إنستغرام" لتبادل الصور، أن الطلاب السعوديين في أستراليا مدعوون لمشاهدة مباراة "الأبيض" الإماراتي، لافتة إلى أن السفارة الإماراتية سوف تقوم بتوزيع التذاكر مجاناً على الجمهور الراغب في الحضور في مدرجات ملعب المباراة.

C70gToBX0AAazpg

ويحل المنتخب الإماراتي ضيفاً على نظيره الأسترالي ضمن التصفيات الآسيوية "المونديالية"، حيث يحتاج كل منهما للفوز وحصد النقاط كاملة.

اقرأ أيضاً :

رغم صعوبة المشوار.. حلم بلوغ المونديال يُداعب "الأخضر" السعودي

وكانت الجولة السادسة قد شهدت خسارة الإمارات على ملعبها ووسط جماهيرها أمام اليابان بثنائية نظيفة، في حين اكتفت أستراليا بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام "أسود الرافدين".

وتتصدر السعودية جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن اليابان، ويبدو المنتخبان مرشحين لمواصلة الصراع على الصدارة؛ حيث يستقبل "الأخضر" نظيره العراقي في جدة، في حين يستضيف "الكمبيوتر" تايلاند متذيلة الترتيب.

مكة المكرمة
عاجل

الإذاعة الإسرائيلية: وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان: لقد قررت الاستقالة من منصبي وسأدعو لانتخابات عامة