تخصيص عائدات كأس الشيخ جاسم بقطر لأطفال غزة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 07-08-2014 الساعة 21:07
الدوحة - الخليج أونلاين


أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم الخميس (07/08) عن تخصيص عائد مباراة نهائي كأس الشيخ جاسم، التي ستقام بين نادي لخويا ونادي السد يوم الأربعاء 13 أغسطس/آب الجاري، لصالح أطفال غزة.

وأكد الاتحاد على موقعه الرسمي أن تلك المبادرة تأتي في إطار مسؤولية الاتحاد المجتمعية، ‏وهي امتداد للأنشطة والفعاليات التي قام بها الاتحاد القطري لكرة القدم في هذا الاتجاه نفسه.

وجاء في بيان الاتحاد "هذا أقل شيء من الممكن أن يساهم به الاتحاد مع أشقائنا في غزة، لاسيما وأن غالبية الشهداء من ضحايا العدوان الإسرائيلي الغاشم من الأطفال والنساء والمستمر منذ أكثر من شهر".

وأكد ذلك خالد مبارك الكواري، المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة بالاتحاد القطري لكرة القدم، قائلاً: "تأتي مبادرة الاتحاد القطري لكرة القدم بتخصيص ريع مباراة نهائي كأس الشيخ جاسم لصالح أطفال غزة، في إطار برامج وأنشطة الاتحاد المجتمعية، والتي تعتبر أولوية بالنسبة لنا".

وأضاف أنه تم الاتفاق مع مؤسسة أيادي الخير نحو آسيا "روتا"، التي يرتبطون معها باتفاقية شراكة مثمرة في هذا الإطار، بتخصيص عائد هذه المباراة للأطفال في غزة للتخفيف عنهم من هول ما رأوه طيلة العدوان على غزة.

وبحسب موقع الاتحاد فإن مؤسسة روتا ستقوم بجميع الإجراءات المتبعة بهذا الخصوص، كما سيتم تحويل الأموال من عائد المباراة من جانبهم لتصل إلى مستحقيها في قطاع غزة.

وتقام بطولة كأس الشيخ جاسم التنشيطية لكرة القدم سنوياً قبل بداية كل موسم؛ بهدف إعداد الأندية للموسم الكروي القطري الجديد.

مكة المكرمة