تركي آل الشيخ ينسحب من الاستثمار في الرياضة المصرية

الرابط المختصرhttp://cli.re/LNYJyG

تركي آل الشيخ

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 25-09-2018 الساعة 10:49
الرياض - الخليج أونلاين

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، انسحابه من الاستثمار الرياضي في مصر، وبيع عقود لاعبي نادي "بيراميدز" أو تسريحهم.

وقال المذيع الرئيسي بقناة "بيراميدز" مدحت شلبي: "قرر معالي المستشار تركي آل الشيخ الانسحاب من الدوري المصري، وإيقاف الاستثمار الرياضي في نادي بيراميدز، وبيع كل عقود اللاعبين المقيَّدين بالفريق الأول لنادي بيراميدز".

وقال المذيع: "إيقاف قناة بيراميدز مع توفير تركي آل الشيخ للعاملين بالقناة أماكن عمل مميزة، ويتعهد باستمرار العاملين بقناة بيراميدز لحين توفير البديل الأفضل".

وتابع: "نادي بيراميدز سيبقى تحت تصرف حسام البدري وهادي خشبة وأحمد حسن".

والسبت الماضي، تعرَّض تركي آل الشيخ لهجوم وسيل من الشتائم من جانب جماهير الأهلي في أثناء مباراة فريقها أمام حورويا الغيني بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان تركي آل الشيخ، المستشار في الديوان الملكي، قد كتب على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، بشكل مفاجئ، إنه يفكر في الانسحاب من الاستثمار بالرياضة المصرية.
وقال: "أفكر جدياً بالانسحاب من الاستثمار في الرياضة بمصر.. هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية، ليه الصداع".

يُشار إلى أن المسؤول السعودي، الذي يعمل أيضاً مستشاراً بالديوان الملكي، استحوذ هذا الصيف على نادٍ مغمور يُدعى "الأسيوطي سبورت"، وغيّر اسمه إلى "بيراميدز"، وعزّز صفوفه بلاعبين محليين وأجانب مقابل مبالغ مالية طائلة، فضلاً عن إطلاقه قناة رياضية تضمّ أبرز وجوه الإعلام الرياضي بمصر، في مسعى حثيث لبسط نفوذه كاملاً على الكرة المصرية، لكن الانتقادات والهفوات المستمرة لآل الشيخ جعلته يفكر فعلياً في ترك الاستثمار الرياضي.

مكة المكرمة