"#تريكة_أسطورة_عربية" رداً على هجوم "الذباب الإلكتروني"

أبو تريكة يتمتع بشعبية جارفة عربياً وإسلامياً

أبو تريكة يتمتع بشعبية جارفة عربياً وإسلامياً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 28-05-2018 الساعة 03:25
القاهرة - الخليج أونلاين


انتفض رواد مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية دفاعاً ومؤازرة لأسطورة كرة القدم المصرية، محمد أبو تريكة، رداً على "هاشتاغ" اتهم الأخير بالعمالة لقطر، وذلك بعد ساعات قليلة من تقديم النجم المحبوب مقترحاً وصفه البعض بـ"المثير"؛ للرد على "إساءات" رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ.

ويقضي مقترح أبو تريكة بفتح إدارة الأهلي المصري حساباً مصرفياً للجماهير؛ من أجل رد الأموال التي قدمها المسؤول السعودي للنادي القاهري خلال فترة توليه "الرئاسة الشرفية"، التي حصل عليها أواخر العام المنصرم.

اقرأ أيضاً :

سياسة "آل الشيخ" في مصر تتحطم على أسوار "القلعة الحمراء"

وفي التفاصيل؛ نشر أبو تريكة، الشهير بـ"أمير القلوب"، مساء الأحد، 4 تغريدات عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تناول خلالها الأزمة الأخيرة التي عصفت بنادي "القلعة الحمراء"، والتي أحدثت ضجة كبرى في الوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

وحظي المقترح، الذي قدمه الدولي المصري الأسبق، والذي يعمل حالياً محللاً رياضياً في شبكة قنوات "بي إن سبورت" ذائعة الصيت، بقبول واسع من قبل جماهير "الشياطين الحُمر"، بعد بيان المسؤول السعودي الأخير، والذي كشف أسرار الغرف المغلقة، وأظهر النادي القاهري كأنه "ألعوبة" بيد تركي آل الشيخ، وفقاً لجماهيره الغفيرة.

اقرأ أيضاً :

أبو تريكة يصفع "آل الشيخ" بعد تطاوله على "نادي القرن"

ولم تمر سوى ساعات قليلة على تغريدات أبو تريكة، التي شحنت جماهير الأهلي بالطاقة والإيجابية، حتى ظهر وسم "#أبوتريكة_عميل_قطر"، وبدا للوهلة الأولى بأن "الذباب الإلكتروني" السعودي يقف خلفه للتغطية على كلمات "الماجيكو"، التي أحدثت صدى كبيرة في "القلعة الحمراء"، وفقاً لناشطين.

وكعادتها، انتفضت الجماهير العربية من المحيط إلى الخليج؛ للدفاع عن "تاجر السعادة"، بوسمي "#تريكة_أسطورة_عربية" و"#أبوتريكة_خط_أحمر"، حيث تربعا على صدارة "الأكثر تداولاً" في مصر بأكثر من نصف مليون تغريدة.

تجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي لم يُعقب على اقتراح أبو تريكة بعد، واكتفى بمخاطبة وزير الشباب والرياضة المصري، خالد عبد العزيز، من أجل تشكيل لجنة من الجهة الإدارية لمراجعة وحصر كل الأموال التي تبرع بها "آل الشيخ".

وكان "آل الشيخ" قد كشف في بيان مطول له عبر حسابه في "فيسبوك"، أنه أنفق 260 مليون جنيه على النادي الأهلي طيلة توليه منصب "الرئاسة الشرفية"، على مدار 5 أشهر كاملة، قبل أن يُشعل غضب الجماهير الأهلاوية بتصريح للقناة الرياضية السعودية، أكد من خلاله أن أندية بلاده "أولى" بالمدرب الأرجنتيني رامون دياز، بعدما كان قريباً من تدريب "نادي القرن" في القارة الأفريقية.

مكة المكرمة