تشيلسي يثأر من أرسنال ويواصل التحليق بصدارة "البريمرليغ"

هازارد سجل في فوز "البلوز" على "المدفعجية"

هازارد سجل في فوز "البلوز" على "المدفعجية"

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 04-02-2017 الساعة 17:11
لندن - الخليج أونلاين


ثأر نادي تشيلسي، السبت، من ضيفه أرسنال وتغلب عليه بثلاثة أهداف لهدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

كان تشيلسي سقط في فخ الهزيمة في الدور الأول بين الفريقين في الموسم الحالي، على ملعب "الإمارات" بالعاصمة البريطانية لندن، بثلاثية نظيفة.

وبهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده إلى 59 نقطة ليواصل التغريد على القمة الإنجليزية، في حين تجمد رصيد أرسنال عند 47 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف توتنهام.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب تشيلسي، الذي دخل اللقاء مهاجماً منذ أول دقيقة في رحلة بحث عن هدف مبكر يربك به حسابات المنافس، محاولاً استغلال عاملي الأرض والجمهور لمصلحته.

وتمكن تشيلسي من تحقيق المطلوب في الدقيقة 13 عن طريق الإسباني ماركوس ألونسو، وفشلت جميع جهود أرسنال في إدراك التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدف نظيف.

ومع حلول الدقيقة 53، تمكن البلجيكي ايدين هازارد من تسجيل الهدف الثاني لتشيلسي، عندما انفرد بالحارس ووضع الكرة بسهولة في الشباك.

وجاءت الدقيقة 85 لتشهد معها الهدف الثالث عن طريق الإسباني سيسيك فابريغاس، إلا أن الفرنسي أوليفيه جيرو قام بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه لأرسنال في الدقيقة 91.

مكة المكرمة
عاجل

مصادر إعلامية: المندوبة السابقة لدى الأمم المتحدة الأمريكية سامانثا باور تصف بيان ترامب بشأن قضية خاشقجي بـ "العمل البغيض"

عاجل

السيناتور الديمقراطية الأمريكية فاينستاين: لن أصوت لصالح أي مبيعات أسلحة مستقبلية للسعودية بعد بيان ترامب بشأن خاشقجي