تشيلسي يعود للانتصارات بالدوري الإنجليزي بفوز نيوكاسل

يعود آخر فوز حققه تشيلسي في الموسم الحالي عندما تغلب على أرسنال بهدف نظيف

يعود آخر فوز حققه تشيلسي في الموسم الحالي عندما تغلب على أرسنال بهدف نظيف

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 13-02-2016 الساعة 23:31
لندن - الخليج أونلاين


استعاد نادي تشيلسي، السبت، ذاكرة الانتصارات من جديد بعد غياب 20 يوماً، بخماسية، تفوق بها على ضيفه نيوكاسل يونايتد، مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم على ملعب "ستامفورد بريدج".

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد تشيلسي (حامل اللقب) إلى 33 نقطة، في المركز الثاني عشر، في حين تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد، عند 24 نقطة، محتلاً بها المركز الثامن عشر.

وسجل خماسية تشيلسي، الإسباني دييغو كوستا، في الدقيقة الخامسة، ومواطنه بيدرو رودريغيز (هدفين) في الدقيقتين 9 و59، والبرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا، في الدقيقة 17، والبوركيني بيرتراند تراوري، في الدقيقة 83، في حين أحرز هدف نيوكاسل الوحيد، أندروس تاونسيند في الدقيقة 90.

ويعود آخر فوز حققه تشيلسي، في الموسم الحالي، إلى يوم 24 يناير/ كانون الثاني الماضي، عندما تغلب على أرسنال بهدف نظيف.

كما يعد هذا الفوز هو الأول لتشيلسي، على ملعبه بعد غياب 3 شهور، وتحديداً في ديسمبر/ كانون الأول الماضي عندما فاز وقتها على سندرلاند، بثلاثة أهداف لهدف.

وأسفرت بقية مباريات السبت، عن فوز واتفورد، على كريستال بالاس، بهدفين لهدف، وستوك سيتي، على، بورنموث، بثلاثة أهداف لهدف، وساوثهامبتون، على سوانزي سيتي، بهدف نظيف، وبالنتيجة ذاتها، تغلب وست بروميتش ألبيون على إيفرتون، وتعادل نوريتش سيتي، مع وست هام يونايتد بهدفين لكل منهما.

مكة المكرمة
عاجل

مصادر محلية: حريق هائل داخل أحد آبار البترول في جنوب سيناء