تصرُّف "مجنون" من مدرب بلغاري.. ماذا فعل؟

فقد أعصابه ولَكَمَ حكماً وتهجّم على آخر بعد خسارة فريقه
الرابط المختصرhttp://cli.re/GBw2qX

المدرب "المتهور" يواجه عقوبات صارمة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 20-08-2018 الساعة 11:01
صوفيا - الخليج أونلاين

في واقعة مؤسفة في ملاعب "اللعبة الشعبية الأولى في العالم"، اعتدى مدرّب على حكم مباراة ومساعده قبل صافرة نهاية اللقاء، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية في بلغاريا، وسط توقّعات بتعرّضه لعقوبات صارمة من قبل اتحاد الكرة البلغاري.

وفي التفاصيل؛ هاجم  المدرّب البلغاري أتاناس غامبازكي حكم المباراة، بالإضافة إلى حكم الراية، قبل نهاية المباراة التي خسرها فريقه "كارينا إدرين" ضد "سترومسكا سلافا"، بهدفين مقابل هدف وحيد، في دوري الدرجة الثانية البلغارية.

وانتشرت مقاطع كثيرة على مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية تُظهر اقتحام المدرّب غامبازكي لأرضية الميدان، ثم توجيهه سيلاً من اللكمات السريعة إلى حكم الراية، كما تهجّم على حكم المباراة، إيفايلو نينكوف.

وحاول أحد اللاعبين إبعاده عن الحكمين اللذَيْن تعرّضا للضرب، علماً أن المدرّب فقد أعصابه بعد احتساب حكم الساحة ركلة حرّة مباشرة من خارج منطقة جزاء فريقه، حوّلها لاعب سترومسكا سلافا بنجاح في الشباك، مانحاً رفاقه نقاط المباراة كاملة.

ويواجه اتحاد الكرة البلغاري انتقادات واسعة من قبل إدارات الأندية والجماهير ووسائل الإعلام؛ بعد اتهامه بالتحيّز لأندية معيّنة، وعلى رأسها لودوغوريتس رازغراد، الذي أحرز لقب الدوري عدة مرات على التوالي، بعد أن صعد إلى الدرجة الأولى عام 2011، فضلاً عن مهاجمة حكام أوروبيين في المباريات التي يُديرونها في المسابقات القارية بالبلاد.

وتحظى هذه المقاطع واللقطات "الاستثنائية" بمتابعة جارفة وضخمة، ويتم تداولها وتناقلها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما تتم الإشادة بها أو التحذير منها؛ بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.

مكة المكرمة