تصفيات "أمم أوروبا" على "أبوظبي الرياضية" حصرياً

"أبوظبي الرياضية" تستعد لنقل تصفيات أمم أوروبا

"أبوظبي الرياضية" تستعد لنقل تصفيات أمم أوروبا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 07-09-2014 الساعة 11:54
أبوظبي - الخليج أونلاين


سيتابع الجمهور الرياضي العربي تصفيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم على قنوات أبوظبي الرياضية حصرياً، بعدما تمكنت القناة الإماراتية من الحصول على الحق الحصري لنقل مباريات المسابقة التي تنطلق غداً، وتستمر منافساتها لغاية 13 أكتوبر/ تشرين الأول 2015.

ويقدم المباراة عدد من المحللين الأوروبيين البارزين، الذين نجحت أبوظبي الرياضية في التعاقد معهم لتحليل التصفيات، مما يمثل نقلة نوعية على صعيد استوديوهات التحليل في الوطن العربي.

وتشهد التصفيات لأول مرة في تاريخها زيادة عدد المنتخبات المشاركة في التصفيات والنهائيات، إلى جانب فكرة "أسبوع كرة القدم"؛ وهو الأسبوع الذي تقام فيه مباريات التصفيات على مدار الأيام من الخميس إلى الثلاثاء التالي. كما تتيح التعديلات، وفق نظام البطولة الجديد، للمشاهد أن يتابع في كل يوم من أسبوع كرة القدم ما بين ثماني مباريات وعشر، من المستوى الرفيع في المجموعات التسع للتصفيات.

ووضعت "أبوظبي الرياضية" برنامجاً موسعاً في استوديوهات تحليل تصاحب المباريات، وتضم عدداً من النجوم الكبار في العالم العربي وأوروبا تبعاً للمباراة وطرفيها ومكان إقامتها.

وقال محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام: إن فوز أبوظبي الرياضية بالحقوق الحصرية لهذه البطولة في الشرق الأوسط، مع ما يمثله من أهمية فنية، لم يكن هو هدفنا الأول، وإنما الهدف هو تقديم بصمة ودور وقيمة من خلال إعلام يرسخ رسالة نبيلة وثقافة راقية تقوم على احترام عقلية المشاهد ووعيه وثقافته.

وأضاف أن قنوات أبوظبي الرياضية تسعى إلى استقطاب الأحداث والبطولات الرياضية الكبيرة والمهمة، لتبقى شاشة أبوظبي الرياضية محل اهتمام المشاهدين في الوطن العربي وثقتهم، طامحين دائماً إلى تقديم الأفضل للمشاهدين.

مكة المكرمة